الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيفين القباج تسلم جوائز مسابقة برنامج التضامن الاجتماعي «5 تركيز»

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 06:40 م
هير نيوز


سلمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الفائزين بمسابقة وزارة التضامن الاجتماعي في الإذاعة المصرية والتي تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضي، وفاز 60 متسابقًا بجوائز مادية نظير اجاباتهم على الأسئلة التى طرحت في برنامج الوزارة " 5 تركيز" على شبكة البرنامج العام، خلال شهر رمضان الماضي.





شراكة كبيرة


وأكدت القباج أن هناك شراكة كبيرة بين وزارة التضامن الاجتماعي والإذاعة المصرية، وتهدف الشراكة إلى الاهتمام والوصول للمواطن من أجل التوعية بخدمات وأنشطة الوزارة والتواصل مع المواطنين.


وحرص وزارة التضامن الاجتماعي علي الوصول لكل بيت مصري، وذلك لتقديم كافة خدماتها المتنوعة في مختلف الفئات العمرية للأطفال والشباب والسيدات وكبار السن والمسنين وذوي الإعاقة والأسر المنتجة والجمعيات الأهلية.



اقرأ أيضًا..








الاستماع للمواطنين


وأضافت القباج أن الوزارة حريصة كل الحرص علي أن تستمع للمواطنين وكافة آرائهم واقتراحاتهم بشأن الخدمات المقدمة وانتقاداتهم وشكواهم، لافتة إلي تواصل وزارة التضامن الاجتماعي جاء مع الإذاعة المصرية وإذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام وأيضا القاهرة الكبري للوصول لكافة البيوت المصرية، ومؤكدة على تأثير القوة الناعمة في تشكيل الوعي.



يستمع اليها 45 مليون شخص


وفي ذات السياق عبر محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، عن سعادته بالشراكة والتعاون البناء مع وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرا إلى البرامج التي تقدمها الإذاعة المصرية ومحطات البرنامج العام والقاهرة الكبري خاصة إذاعة القرآن الكريم والتي يستمع إليها أكثر من 45 مليون شخص، وتقدم تلك البرامج بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي.






وتابع  نوار، تأكيده عل\ى أنه يتم الإعداد حاليًا إلي عدد من المشروعات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم العديد من البرامج التي تهتم وتوضح دور وأنشطة وخدمات وزارة التضامن الاجتماعي، والتي تستهدف الأطفال والشباب وكبار السن والمسنين وذوي الإعاقة على أن يتوسع ذلك النشاط خلال الفترة المقبلة.


ads
ads