الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمينا المصري: رفضت التنازلات وسعيدة بتشبيهي بسعاد حسني

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 11:34 م
هير نيوز

رغم جمال الفنانة ياسمينا المصري الملفت وموهبتها الفنية، إلا أن هذا لم يشفع لها للاستمرار في الوسط الفني الذي تحكمه معايير غريبه تجعلنا في حيرة، حيث تنبأ الجميع لها بالنجومية لكن يبدو ان الحظ لم يمنحها فرصه الانطلاق في سماء الفن.



ياسمينا المصري فنانه تركت بصمة واضحه في كل ادوارها، تركت الفن لفترة بسبب زواجها وعندما أرادت العوده لاستكمال حلمها اصطدمت بواقع مرير تحكمه الشللية والصداقات.
 
قالت الفنانة ياسمينا المصري لـ"هير نيوز" إنها تعشق الفن وكانت تري في نفسها نجمة كبيرة بل كانت تحلم ان تحمل لواء الفن المصري علي عاتقها حتي تتوج ملكه وتتوازي بعبقريه ونجوميه الرائع الراحل احمد زكي، فتدين بالفضل للمخرج الراحل جلال الشرقاوي الذي امن بموهبتها ومنحها الفرصه للتالق لكن رحلتها لم تكتمل.



كثيرون شبهوها بالفنانة العظيمه سعاد حستي وتقول إنها فخورة وسعيدة بهذا التشبيه، وتجد أن هناك نقاط تشابه من حيث الروح والقدرات والشقاوة.

وأضافت أنها عرض عليها عدة أدوار لا تليق ولذلك لم توافق عليها وتري ان موهبتها أكبر وتحتاج لأعمال تبرز من خلالها قدراتها وطاقاتها الفنيه وتؤكد أنها متمسكه بحلمها الكبير وفي انتظار الفرصة للعودة بقوة للساحه الفنية .









الكلمات المفتاحية
ads
ads