الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على نورا فتحي صاحبة هدية رئيس «فيفا» التي أغضبت المغرب

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 11:16 م
نورا فتحي
نورا فتحي

تصدرت الفنانة المغربية نورا فتحي، محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تقديمها عرضا غنائيا لمباراة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وأشعلت نورا فتحي، الأجواء بعرض مُبهر بجانب مشاركة عدد من الفنانين من بينهم الفنان ويجز، وبلقيس ودافيدو وعايشه وأوزونا وجيمس .



سبب غضب جمهور المغرب منها


وكانت نورا قد اغضبت الشعب المغربي عندما قدمت حذاء هدية لـ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حيث إن الحذاء كان عليه علم المغرب مما اعتبره البعض إهانة للدولة وليست هدية تحمل معنى غير التحقير.



ومن جانبه أبدي جياني إنفانتينو إعجابه الكبير بهذه الهدية وقال إنه جميل جداً، ولفت إلى أنه سيقوم بوضعه كذكرى على أحد مكاتبه، وشارك الهدية عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وعلق: "شكر لنورا على ما قدمته مع الفيفا في هذه البطولة".



نورا فتحي


ونورا فتحي هي فنانة مغربية ولدت بكندا في السادس من فبراير لعام 1992، وتعيش بالهند حيث تعمل في مجال الغناء والسينما والرقص ،وتمتلك  شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً "إنستجرام" ، حيث بلغ عدد من يتابعها عبر هذا الموقع ما يزيد عن 38 مليون متابع.




وقدمت الفنانة لأول مرة في سينما بوليوود من خلال فيلم "زئير"، قبل أن تنطلق بعدها في مجال التمثيل والرقص والغناء وعرفها الجمهور بسبب أكثر من عمل فني أبدعت فيه، وتعد أول عربية تجتاز حاجز المليار مشاهدة عن كليب «كليبار» 

أما عن حالتها العاطفية فلم تتزوج نورا فتحي إلى يومنا هذا، لكنها في الآونة الأخيرة أعلنت خطوبتها، لكنها لم تعلن عن اسم خطيبها الحقيقي أو جنسيته أو أي تفاصيل أخرى.

ads