السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارست المتعة المحرمة.. اعترافات صادمة لقاتلة والدتها بمساعدة صديقها

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 06:33 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد باعترافت صادمة ومثيرة، أمام جهات التحقيق.. موضحة أنها ليست بكرًا، قائلة: أنا لست أنسة، جاء ذلك وفقا لما صرح به مصدر.


مارست المتعة المحرمة

أوضح المصدر  أن جهات التحقيق تأكدت من خلال التقارير صحة ما جاء على لسان المتهمة بقتل أمها بمشاركة عشيقها، من عدم بكارتها، وأنا ليست عذراء كما جاء في اعترافاتها.. منوها أن التقارير أثبت أن نورهان .خ، قاتلة والدتها ببورسعيد ليست عذراء، مما يؤكد أنها كانت ترتكب الفاحشة وتمارس الزنا، وتم فض غشاء بكارتها.

يذكر أن منطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، كانت قد شهدت واقعة قتل سيدة تدعى داليا، وعمرها 42 عاما، وتعمل مشرفة للعمال بمستشفى بور فؤاد، وذلك بعدما شاهدت ابنتها نورهان خليل، 20 سنة، مع صديقها حسين .م.ف، 14 عامًا داخل المنزل بمفردهما، وكانت قد أمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات، وعمل تحليل المخدرات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد حصلت بعد وقوع الحادث بدقائق على تشيرت للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير وملطخا بالدماء، وتبين أن القتل جاء نتيجة ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

وكشفت التحريات الأولية أن والد نورهان حتى الآن لا يستطيع أن يصدق أن ابنته كانت بين أحضان طفل واشتركت معه في قتل أمها داخل المنزل.. مشيرا إلى أنه يتخيل أمرين، إما أنها كانت تحت تأثير المخدرات أو أنها كانت تحت تأثير التهديد.

ads
ads