الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: مش بخاف من ربنا والناس بتفهمني غلط

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 07:31 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن التصور الخاطئ للبعض عنها، وذلك بسبب الطريقة والحديث عنها في وسائل الإعلام. 

وأكدت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صدى الملاعب" المذاع عبر قناة MBC1 ويقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، أنها ترفض الكذب تمامًا.


وقالت: "مش بكذب خالص مش بعرف أكذب، أنا بحب ربنا لكن مش بخاف منه وعلشان بحبه مش بحب أكذب ومعنديش أني أخاف من البشر هما طول الوقت عاوزني أقول اللي هما عايزين يسمعوه، بجاوب على الأسئلة من قلبي، مبعرفش أجامل ومش محتاجة أعمل كده علشان أكسب الناس أخسر نفسي".

وأوضحت رانيا يوسف أنها دائما تتحدث بصراحة ويتم نقل كلامها بشكل خاطئ، مشيرة إلى أن نيتها دائما طيبة ولا تفكر بشكل سيء وتعطي الأعذار لأي شخص.


وعن حياتها قالت: "أنا شخصية بحب الجلوس في المنزل وأحب الحياة البسطية، أخاف من الشو، حضور المهرجانات شغلي ورزقي دا شو لازم يتعمل لكن مكنش مقصود اللي حصل كانت غلطة". 

وكشفت رانيا يوسف عن الشئ الذي تتمنى أن يعود الزمن بها من أجل تغييره:" متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت، طليقي السابق أحنا أصحاب، الجواز في حد ذاته كان صعب مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس".


وعل الصعيد الفني أكدت أنها تتمنى العمل مع أحمد حلمي لأنها تحب الكوميديا كثيرا.

ويجدر الإشارة إلى إن في وقت سابق قضت المحكمة الاقتصادية برفض استئناف الإعلامي نزار الفارس ضد حكم رفض دعواه ضد رانيا يوسف، بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه منها؛ بتهمة السب والقذف ليتم إغلاق القضية.
غداً.. نظر دعوى نزار فارس ضد رانيا يوسف | الوفد

ونصت الدعوى التي أقامها المحامي هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت برفض الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

ads
ads