الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو عايزة تتجوزي» أسامة منير يمنحك خطة الإيقاع بفارس أحلامك

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 01:01 م
أسامة منير
أسامة منير

تعاني بعض النساء من إهدار عمرها بالكامل في البحث عن رجل تشعر معه بكونها امرأة وإنها قادرة أن تتعامل بتلقائية وأمور أخرى كثيرة، ولكي تصل إلى ذلك الرجل تحتاج النساء إلى بذل مجهود كبير.





وقال المذيع أسامة منير، أثناء استضافته ببرنامج "هي وبس" علي قناة سفرة، تقديم الإعلامية  رضوي الشربيني: إن العلاقة بين الرجل والمرأة تكون سوية عندما تتحكم المرأة في الكلام الذي يخرج من فمها أي "توزن كلامها"، وتستمع جيدا للرجل وتنظر جيدا، كل تلك أشياء وهبها الله للمرأة ويجب أن تستعملها بإتقان.

وطرح أسامة منير، أفكارا للنساء التي تريد أن تتزوج ولكن لا تعرف كيف تلتقي بفارس أحلامها، وخاصة اللاتي بلغن من العمر 30 عامًا، ولم تتزوج لعدة أسباب.. قائلا: "دايرة أصدقائها اتقفلت وقل خروجها من المنزل، ولكن يمكن توسيع الدائرة".

وأكد منير، أن المرأة تستطيع توسيع دائرة علاقتها من خلال عدة سلوكيات أهمها أن تذهب إلى الجيم للتمرن وهنا ستقابل أشخاصا عديدة، وتخرج مع أصدقائها، ولا تعتمد فقط على الخروج للعمل والعودة للمنزل.. كما يجب أن تنتهز جميع الفرص التي تأتي لها من أصدقائها للخروج أو العشاء خارجا.

وأضاف "لكي تستطيعي أن تتزوجي قومي بزيارة أقاربك ولا تعتمدي على أصدقائك المقربين فقط، كما أن "الوش الخشب" لا يتأقلم مع الرجل العاقل بل ستقعي من خلاله مع "الجدي الأهبل".. بحسب وصفه.


ads