الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عشان القفا» رسالة رضوى الشربيني الصادمة وسر انفعالها بسبب غادة عبد الرازق

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 12:01 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أرسلت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة صادمة إلى جمهورها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر. 

وقالت في رسالتها: "القاعدة الذهبية… ماتتعشمش عشان القفا مايعلمش"، لتثير تلك الرسالة العديد من تساؤلات المذيعة الشهيرة والتي تعودت على إثارة الجدل بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال. 

  

انفعال رضوى الشربيني بسبب غادة عبد الرازق


وكانت المذيعة رضوى الشربيني قد انفعلت على الهواء مباشرة، بعد تصدر تريند طلاق الفنانة غادة عبد الرازق مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وقالت رضوى الشربيني إن اسم غادة عبد الرازق أصبح تريند لمدة 48 ساعة، وتابعت: "الناس ما سبتش حاجة إلا ما قالتها عن الست دي علشان اتطلقت". 


وأضافت رضوى الشربيني، من خلال برنامج "هي وبس": “الناس بتقول اتطلقت 9 مرات وناس تانية بيقولوا 12 مرة، ولكن أقول لهم انتم مالكم، إن شاء الله تكون 20 مرة طالما حلال ربنا، وأنا بتكلم عنها دلوقتي كـست مش فنانة مشهورة، والست احتاجت لرجل تسند عليه فتزوجت، محدش يعرف الست دي مرت بإيه في حياتها، والناس قالت انها بنفس رضوى الشربيني في الزواج وبرضه بقول أنتم مالكم”. 

 


غادة عبد الرازق مش صديقة


وأكملت رضوى الشربيني: "الفنانة غادة عبد الرازق مش صديقة ومقربة لي ولكني أحبها واحترمها وبستجدعها جدا، لأن لها موقف من 13 سنة مش هنساه، كل مرحلة في حياتها لها احتياج معين مع شخص ما، وهي بتعمل حاجة حلال ومش ضد شرع ربنا”. 

 

ads