الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بين الدموع والضحكات" خطوبة نور إيهاب ونور بدر على طريقة الـ Proposal

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 05:33 م
هير نيوز

طلب الفنان الشاب نور بدر من الفنانة الشابة نور إيهاب الزواج بطريقة الـ proposal الشهيرة، في غير علم منها،  وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل في الساعات القليلة الماضية..

خطوبة نور إيهاب ونور بدر


وظهر من الفيدوهات والصور التي تم نشرها عبر موقع إنستجرام  أن بدر قد اتفق مع أسرة نور إيهاب، لكي يصطحبوها إلى مكان دون إخبارها عن تلك المفاجآة ، وبمجرد حضور الفنانة بدي عليها علامات الإنبهار والسعادة بالحدث.


تامر حسني يهنيء العروسين


وبمجرد نشر الفيديو انهالت عليهم التعليقات بالتهنئة بالحدث، ومنهم تهنئة النجم تامر حسني الذي كتب عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام "أحلى حاجة إن أغنية يا نور عيني هتبقى اتغنت بأساميكوا انتوا الاتنين، أحلى نور ونور في الدنيا مبروك لأحدث وأجمل لامبتين في مصر، ربنا يحفظم يا حبايب قلبي ".



نور إيهاب تتحدث عن حالتها العاطفية


وكانت الفنانة نور إيهاب قد تحدثت عن علاقتها العاطفية التي تعيشها في الوقت الحالي خلال حلولها ضيفة في برنامج  السفيرة عزيزة فقالت "بحب واحد من الوسط الفني، وانتظروني قريب هعلن عن التفاصيل، وهو المواصفات اللي أنا بحبها، حد حنين جدًا، وبيفهم الشغلانة اللي بشتغلها عشان مش أي حد بيتقبل ظروف الممثلة، وعلاقاتها الكتيرة، ومواعيدها " .


عمل فني سابق جمعهما

والملفت أن الفنانة نور إيهاب ونور بدر قد اشتركا معا في مسلسل «إلا أنا» حكاية 'أمر شخص" والتي تدور أحداثه حول هاجر "شيري عادل" التي كانت تعاني من نظرة المحيطين لها لبلوغها العقد الثالث من عمرها دون زواج، مما أصابها بحالة من الضغط النفسي والضيق المستمر، حتى تقابل شاب بالصدفة "ميدو عادل"، ويقدم نفسه بأنه طبيب ناجح، ويتزوجان، وبعد فترة تواجه سوء معاملة من زوجها غير مبررة وتتوالي الأحداث.

ads
ads