الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في تقرير المعمل الكيميائي بقضية مخدرات منة شلبي

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 09:14 م
هير نيوز

فجر تقرير المعمل الكيماوي للمضبوطات التي وجدت مع الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي مفاجأة مدوية خلال الساعات الماضية.

وأثبت التقرير حيازة الفنانة منة شلبي حرز عبارة عن كرتونة صفراء بداخلها 6 أكياس سوداء اللون بكل كيس أجزاء نباتية خضراء اللون جافة، وكيس لبني اللون به أجزاء نباتية خضراء جافة تزن 7،22 جم، واثنان وعشرين سنتيمترا.

بعد إحالتها للجنايات.. هذع العقوبة قد تنهي مسيرة منة شلبي للأبد!! لن تصدّق  ما ينتظرها !! | أحداث نت

وأكد التقرير إنه تم العثور على كيس أزرق في أبيض يحتوي على أجزاء نباتية جافة وزنها 8.19 جرام و20 جراما، وكيسين متعدد الألوان، يحتوي كل كيس على أجزاء نباتية خضراء جافة، بوزن 14.4 جرام لكل كيسين، وكيس من اللون الأسود في الأحمر مع أجزاء نباتية خضراء جافة وزنها 5.71  جرامات ثابتة لكل كيس تزن 70 جرامًا.

وأشارت التقرير إلى أنه من ضمن المضبوطات كان هناك صندوق بلاستيكي برتقالي اللون، محكم الإغلاق بغطاء خاص به، يحتوي على أجزاء نباتية خضراء جافة، وزنها 14.96 جراما موجودة في الصندوق والآخر داخل علبة بلاستيكية زرقاء اللون تحتوي كل سيجارة فيه على أجزاء نباتية خضراء ذات لون جاف ومفرك.

النيابة العامة في مصر تحيل منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية | سكاي نيوز عربية

وأكد تقرير المعمل الكيماوي، أن أجزاء النبات المذكورة مخصصة لنبتة الحشيش والقنب وتحتوي على المادة الفعالة المدرجة في الجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

كل ذلك علاوة على 90 سيجارة إلكترونية بيضاء بدون علبة بها خزان يحتوي على مادة دهنية صفراء لزجة، يبلغ وزن السيجارة 19 جراما و10 جرامات، وخزان آخر به 10 علب كرتونية بداخلها غطاء بلاستيكي، وتحتوي على سيجارة إلكترونية تزن 33.57 جراما داخليا وخارجيا وسجان إلكترونيا، كل منهم ضمن نزاع خاص.

وبناء على ذلك اتخذت النيابة العامة اليوم الأربعاء قرارا بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

عاجل.. النيابة العامة تحيل منة شلبي إلى الجنايات لتعاطيها المخدرات - محتوى  بلس

وكانت النيابة العامة قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط الفنانة منة شلبي بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ.

ads