الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بقلم أحمد صالح: النجاح بداية ليس لها نهاية

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 10:18 ص
هير نيوز

النجاح كلمه سهلة النطق بها ،إلا أن هذه الكلمه تحمل في طياتها الكثير والكثير، تحمل الحزن والفرح، السعاده والشقاء، فهي طريق طويل له بدايه وليس له نهاية ، فبداية النجاح فشل..

واعلم دائما طالما أنك فشلت فأعلم أنك ستنجح مهما كان عدد المرات التي فشلت فيها فحتما النجاح سيأتي طالما أنك علي أمل في أنه سيتحقق حتي لو كان هذا الأمل 1%

سارع من أجل تحقيق أهدافك وطموحاتك..

سارع من أجل أن يتحول هذا الخيال إلي واقع فثق دائما في الله ثم في نفسك ولا تلتفت إلى أحد.. لأنك إذا نظرت إليهم فاعلم أنك حتما سيؤثرون عليك ولا تدع لهم فرصه من أجل هذا.

فاعلم انك في منافسه شرسه من أجل تحقيقه..

فالنجاح الحقيقي هو انك توصل لهدفك مهما كان هذا الهدف حتي لو كان في نظر الناس أنه شيء تافهه ليس له قيمه في نظرهم لكنه في نظرك شيء كبير..

ودائما دع في نصب عينك أن كلام الناس  فيه   الإيجابي و السلبي خد الجانب الإيجابي والجانب السلبي اتركه علي جنب ولا تلتفت له ولا تعطي   لنفسك فرصه إنك تفكر فيه أساسا أو يشغلك  بالك.

وأحذر من الكلام السلبي أن  يأثر عليك لانه من وجهة نظري دا الفشل بعينه..

فكن صبور جدا وحكيم ولا تمل ولا تكل واسعي لحلمك فهو المستقبل الغائب القريب ،ولا تصل إلى حديقة النجاح دون أن تمر بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف فـي هذه المحطات،ولا قيمة لوجود الشخص إن لم يكن طموحاً حالماً،

وفي الأخير ...

 اعرف نقاط القوة في نفسك وحافظ عليها ،وحاول إن تطور منها ولا تدع للإحباط مكان داخلك .

              

 

 

السؤال هنا.....

هل الوصول للهدف يعني نهاية الطموح ؟

ads