الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستيفاني صليبا تتحدى قضية غسيل الأموال بالإطلالات الجريئة والفساتين القصيرة (صور)

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:00 م
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

دائما ما تحظى إطلالات الفنانة اللبنانية الشهيرة ستيفاني صليبا، بمتابعة وتفاعل عدد كبير من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة والتي تحرص على مشاركة هذه الصور لجمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بالرغم من الزمة التي تتعرض لها مؤخرا، باتهامها في قضية غسير الموال والمرتبطة بمصرف لبنان المركزي.


وتنشر الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا صور جديدة لها بشكل منتظم، تخطف بها الأنظار إليها بإطلالات مختلفة وجذابة وجريئة إليكي أبرز إطلالتها : 








 ةتفضل ستيفاني صليبا الظهور بالفساتين القصيرة، والتي تجذب الكثير من الإعجابات والتعليقات، حيت تلفت الأنظار لما تتمتع به من قامة ممشوقة وجسم رشيق، وتختار التصاميم التي تناسبها وتبرز أنوثتها الطاغية.





وتظهر الفنانة ستيفاني صليبا في الكثير من جلسات التصوير بألوان جريئة، ولكن يعد اللون الأسود هو اللون المفضل للفنانة، إذ تعتمده في أغلب إطلالتها سواء كانت في الفساتين أو حتى الحقائب والأحذية.









ومن الناحية الجمالية، تتميز إطلالات شعر ستيفاني صليبا باللمسات العصرية والنعومة في نفس الوقت مع ملائمتها للملابس التي تختارها، كذلك يتميز الميكب بنعومته وألوان الخافتة التي تبرز جمالها الطبيعي والجذاب ، كذلك تفضل الإكسسوارات البسيطة التي تكمل إطلالتها.





ads
ads