السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل الوجهات السياحية بفصل الشتاء

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 05:57 م
هير نيوز


يعتبر فصل الشتاء من الفصول التي تنعم بالهدوء والسكينة، خاصة أنه فصل مميز يزداد برودا، ورغم تغير درجات الحرارة وازدياد الأمر سوء في بعض البلدان إلا أن مازال يوجد أماكن سياحية من أفضل الوجهات التي يمكن أن تقومي بزيارتها في فصل الشتاء .


سلسلة كيرنجورمز الجبلية في اسكتلندا

يمكنك عندما تصلي إلي سلسلة كيرنجورمز أن تشاهدي انتشار المنتجعات السياحية وتلك الخاصة برياضة التزلج في أنحاء جبال كيرنجورمز. والتي بسبب قربها من البحر، يمكنك تجربة مزيج من المطر والثلج والبرد في الوقت عينه.


وارث شروكن في النمسا

تشتهر قرية وارث شروكن في النمسا بأن نسبه الثلوج فيها تعتبر قياسية مقارنة بباقي المدن الأوروبية المأهولة وتجعل كثرة الثلوج هذه القرية الصغيرة أكثر سحرًا، إضافة للنشاطات المقامة بمناسبة أعياد نهاية العام، لذلك أفضل واجهة يمكنك الذهاب إليها في نهاية العام بعيد الكريسماس.


منتجعات لابلاند في فنلندا

 يبدأ هطول الثلج في نوفمبر، ولا يذوب حتى مايو من كل عام، بمنطقة لابلاند الفنلندية، مما يؤدي إلى وجود مزيج من الغابات ذات اللون الأبيض، والسماء ذات الإضاءة الوردية التي تظل ثابتة لمدة نصف عام، وجهه رائعة للحد الذى يجعلك لا تتركي المكان طوال فترة الشتاء .

مدينة فيلنيوس في ليتوانيا

المدينة المدرجة في قائمة اليونسكو، ويعد يوم 25 ديسمبر أكثر الأيام تساقط للثلوج في المدينة ، وتقدم عروض الإضاءة الرائعة وثلاثة أسواق لعيد الميلاد، كما يوجد بها  بازار خيري دولي لعيد الميلاد، تجمعه الجاليات الدبلوماسية من جميع أنحاء العالم بأرباح تم التبرع بها لأسباب خيرية.

جبال أوموري في اليابان

التجهيزات الموجودة والمنتجعات المنتشرة في بلدة أوموري، ستساعدك علي نسيان أنك تعيشين في بلدة جليدية، يصل ارتفاع الثلوج في مدينة أوموري في اليابان، إلى 18 مترًا في كل عام، كما تضم المدينة عربات تلفريك للتنقل عبر الجبال والاستمتاع بالمظاهر الطبيعية في أجواء مختلفة عن باقي الوجهات السياحية الأخرى .

ads