السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ألابريما" للفن التشكيلي و"مستقبل وطن" يكرمان مالك مشروع دهب سكوير

السبت 24/ديسمبر/2022 - 03:05 م

اختتمت مؤخرا فعاليات النسخة الثانية لمهرجان "ألابريما" الدولي للفن التشكيلي، برئاسة الفنانة التشكيلية رحاب عسكر، وبمشاركة كوكبة من الفنانين التشكيليين من مختلف دول العالم، وشهدت فعاليات الختام توزيع الدروع والشهادات على الفنانين على خشبة مسرح “دهب سكوير”، ومن بين المكرمين “توني كازامياس” مالك مشروع دهب سكوير، (DAHAB SQUARE) الراعي الرسمي للمهرجان.


وكان برنامج المهرجان قد تخلله عدة أيام للرسم في الهواء الطلق بين جبال سيناء والبحر وأشجار النخيل، كما جرى خلال المهرجان التوقيع على موسوعة الأبريما للفنانين التشكليين الذي ضم عدد كبير من الفنانين العرب من جميع دول العالم.

وفي نهاية المهرجان جرى افتتاح معرض ضخم في قاعة إحدى منتجعات دهب الكبرى، بحضور عدد كبير من محبي الفن والشخصيات الاجتماعية والسياسية وعلى رأسها رئيس مدينة دهب.


“مستقبل وطن” يكرم كازامياس

كما كرمت أمانة حزب مستقبل وطن بدهب، توني كازامياس؛ تقديرا لجهوده المخلصة في دعم مسيرة الحزب والمساهمة في نجاح العمل السياسي والمجتمعي بجنوب سيناء.

 جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء برئاسة النائب جيفارا محمد الجافي، عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة ، بمدينة دهب لتكريم الطلبة الفائزين و المشاركين في مسابقة اوائل الطلبة للمرحلتين الابتدائية و الإعدادية و أبناء مدينة دهب و المتميزين علميا و حزبيا ، بحضور ياسر عرفات، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، و النائب حميد سليمان أبو بريك عضو مجلس النواب و أمين العمل الجماهيري محمد جبر و أمين المدينة الشيخ سويلم حميد و أمين التنظيم سلامة الداوي و أسامة رمسيس أمين العلامات العامة و ياسر الدمرداش أمين تنظيم طور سيناء و محمد مصطفى أمين مساعد إعلام المحافظة و لفيف من قيادات الحزب بالمدينة. 


 

ads