الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم ضرب الأخت لأختها في المنام بشرى وسعادة منتظرة

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:06 م
هير نيوز

أرسلت «ب. ب. ن» رسالة إلى «هير نيوز» تحكي فيها حلما شاهدته في المنام، وتطلب تفسيره، وقالت: «أنا سيدة متزوجة، وعندي أولاد، وأعيش حياة عادية ومستقرة، وحلمت بأن أختي تضربني، وفي الحقيقة فإن هناك الكثير من المشاكل والخلافات العائلية بيننا، ولا أعرف، هل ذلك الحلم انعكاس لتلك المشاكل وتحذير من زيادتها؟ أم يحمل بشرى بحلها وعودة الوفاق بيننا؟". 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم ضرب الخت لأختها في المنام، للسيدة المتزوجة والحامل والمطلقة وكذلك للفتاة العزباء، وذلك في السطور الأتية، وتفسير الأحلام.. 



تفسير حلم ضرب الأخت في المنام للمتزوجة  

عند رؤية المرأة المتزوجة أن أختها تضربها في المنام، وكان هناك الكثير من المشاكل بين الأختين في اليقظة. دلت الرؤية على زوال المشاكل، وحلول الود والتفاهم بين الأختين. حال إن رأت أن أختها تضربها بالعصا في المنام لدى المرأة المتزوجة. أشارت الرؤية إلى المنفعة التي سوف تقع من الأخت التي قامت بالضرب. بينما إذا رأت المرأة المتزوجة أن أختها تضربها ضرب مُبرح في المنام. فإنها دليل على نصائح تلوم بها الضاربة، لكي توجه صاحبة الرؤية إلى الطريق السليم. 

أما عند رؤية ضرب الزوج لزوجته، وكان هذا الضرب قاسي وتتألم بسببه في المنام. فإنها دلالة على أن زوجها يلقى عليها اللوم في العديد من الأمور الخاصة بالحياة والله أعلى وأعلم. قد يمكن القول بأن رؤية الضرب القاسي الذي تتألم منه المرأة المتزوجة من زوجها في المنام. على أن الزوج شخص سليط اللسان، ويوجه الكلام القاسي لزوجته والله أعلى وأعلم. يومئ حلم ضرب الزوج لزوجته على بطنها في المنام. على الحمل الذي كان الزوجين ينتظرونه من فترة كبيرة. 

 

تفسير حلم ضرب الأخت في منام المرأة الحامل  

الضرب في منام المرأة الحامل من التأويلات التي عادة ما تدل على الخير لها في معظم الأحوال. مشاهدة المرأة الحامل أن أختها تقوم بضربها على بطنها في المنام. إشارة إلى الاهتمام الذي تقوم به تلك الأخت لأختها، وخاصة أثناء الولادة سوف تكون بجانبها دائمًا.  

بينما رؤية ضرب المرأة الحامل لأختها في المنام. يدل على طلب ضرورة الاهتمام بها من قبل الأخت التي تضر بها. أما إذا رأت المرأة الحامل أن أختها تضربه بالعصا في المنام. فقد تدل الرؤيا على تقديم وعد من الأخت التي تضرب لصاحبة الرؤية، ولكنها لم تفي به في الواقع. 

 تفسير رؤية ضرب الأخت الصغرى على رأسها في منام المرأة الحامل. علامة على وجود منازعات، ومنافسات على أشياء دنيوية غير مهمة. حال إن رأت المرأة الحامل أن زوجها يضربها، وكان هذا الضرب لا يُحدث أثرا في المنام. فإن التفسير يشير إلى الخير الكبير الذي سوف تستفيد به المرأة الحامل من زوجها بإذن الله تعالى. 

 المعنى من رؤية الضرب غير المبرح في منام المرأة الحامل. هي رؤية تحمل العديد من المنافع والخير لها بإذن الله. وخاصة إذا كان الضرب بدون أي نوع من وجود العصا أو ما شابه ذلك.  

 

تفسير حلم ضرب الأخت في المنام للمطلقة 

 رؤية الضرب في منام المرأة المطلقة. من الأحلام التي عادة ما تشير إلى الخير. حال إن رأت المرأة المطلقة أنها هي المضروبة. فإنها بشرى بالخير لها بإذن الله تعالى. 


تفسير رؤية حلم ضرب الأخت في المنام للعزباء 

يشار إلى رؤية ضرب الأخت على الوجه في المنام للبنت العزباء. على الزواج من شخص معها في نفس مجال العمل. وإن لم تكن تعمل، فإنها علامة على الزواج من شخص يعرفها جيدًا ويقدم لخطبتها. حال إن رأت البنت العزباء أنها تضرب أختها بآلة أو عصا في المنام. فإنها دلالة على وجود عدم تفاهم، وتوافق بين الأختين. 

وربما تشير الرؤية إلى عدم سماع الآراء التي تعرضها على أختها في الواقع. بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بضرب أختها ضرب مُبرح، حتى أحدثت لها أثر للضرب في المنام. فإنها دلالة على الصداقة القوية التي سوف تربط بين الأختين في الحياة. قد ترمز رؤية ضرب الأب لأبنته في منام الفتاة العزباء على المحبة الشديد التي يمكنها الأب لابنته، ويكون هذا عن طريق النصيحة التي يقدمها لها. يدل حلم ضرب الأخت الحذاء في المنام للبنت العزباء. على التخلص من أساليب غير لائقة كانت تقوم بها المضروبة. إما إذا رأت البنت العزباء أن أختها تقوم بضربها، ولكن بعد ذلك قامت بارضاءها في المنام. فإنها إشارة إلى تقديم نصيحة في غير صالحها، ومن ثم التراجع عنها. 
هذا، والله أعلى وأعلم. 

 
 

ads