الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس تحتفل بأعياد الكريسماس بحضور بابا نويل

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 12:00 م
ميريام فارس
ميريام فارس

حرصت الفنانة ميريام فارس على الاحتفال بـ "الكريسماس" بطريقة مختلفة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت الفنانة ميريام فارس صور من خلال خاصية "ستوري"، ظهرت بها رفقة أبنائها وبابا نويل أثناء تحضيريهم لـ الكريمساس إذ ظهرت على الصور أجواء الكريمساس من الهدايا والشجرة المزينة بالأنوار ،مما حاز علي إعجاب متابعيها .





حفل ميريام فارس في أربيل 

 يذكر أن الفنانة ميريام فارس قد تألقت في حفلها الأخير في أربيل بتاريخ ٤ نوفمبر الماضي حيث أدّت باقة من أغانيها كعادتها فغنت اللبناني والمصري والخليجي والعراقي وكرّمت ميريام الجمهور الكردي بغنائها أغنية باللغة الكردية أشعلت بها الأجواء وهو ما خطف قلوب الحضور .





كما شاركت ميريام الجمهور بأدائها على المسرح ودعت بعض الحاضرين للصعود على خشبة المسرح للرقص معها وهو ما لاقي تفاعلاً كبير من الحضور، وأنهت  حفلتها وسط الزغاريد ووعدت الجمهور الكردي والعراقي بلقاء آخر قادم.

وائل جسار يهاجم ميريام فارس 



يذكر أيضاً أن الفنانة ميريام قد تجاهلت الرد علي زميلها الفنان وائل جسار بعد الضجة التي أثارها تصريحه خلال حلوله ضيفاً على برنامج "هذا مكانك" عبر قناة SBC، عندما سأل عن رأيه في أغنية كأس العالم "توكو تاكا" حيث قال "حسب ثقافاتنا وعاداتنا وتقليدنا، هل يجوز انّ تقدّم هذا النوع من الفيديو كليبات؟ ليش ما الغرب بياخد منّا الأصالة والأخلاق الراقية مش نحنا مناخد منهم الأشياء يللي ما بتشبهنا؟".

وأضاف "أنا أوجه سؤالي للناس هل برأيكم فيديو كليب توكا تاكا مناسب لمشاهدته مع أولادكم في منازلكم؟" ، وهو مالاقي إنتقادات كبيرة من جمهور الفنانة

ads
ads