الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يثير الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهوره كممثل محترف (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 06:31 م
هير نيوز

تصدر المحترف الدولي المصري محمد صلاح، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدول الأوروبية بعيد "الكريسماس". 

ونشر المحترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، تضمن ظهور "مو صلاح" وهو يقفز من طائرة مروحية مثل نجوم الأكشن. 

وأثار محمد صلاح بهذا الفيديو جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل المختلفة، حيث باتت تتسائل الجماهير حول سبب تصوير نجم كرة قدم كبير مثل محمد صلاح مقطع فيديو كهذا.

وبدأت الجماهير تتساءل عن حقيقة اقتحام محمد صلاح عالم التمثيل، أم إنه يصور فيديو دعائي لأحد الشركات ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ويجدر الإشارة إلى أن الساعات الماضية احتفل الملايين حول العالم بأعياد الكريسماس برفقة أحبائهم وأسرهم، قبل وقت قصير على انتهاء عام 2022 واستقبال العام الجديد 2023.. وكان من بين هؤلاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وأسرته.

اللاعب ظهر بصحبة زوجته وابنتيه مكة وكيان، يحتفلون بأعياد الكريسماس، وذلك قبل مباراة فريقه لأيفربول وأستون فيلا مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي.
مكة وكيان محمد صلاح ظهرتا وهما ترتديان نفس الملابس "البيجامة" وخلفهما شجرة الكريسماس، في صورة نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

الغريب في الصورة أن شجرة الكريسماس كانت بألوان زرقاء مختلفة تمام عن الشجرة المتعارف عليها باللون الأخضر.
Alex Livesey - Danehouse/Getty Images
يشار إلى أن محمد صلاح كان قد شارك في مباراة فريقه الأأخيرة أمام مانشستر سيتي في كاس كاراباو، والتي انتهت بفوز السيتي  3 / 2 وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه.

ليفربول بذلك ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من دور الـ 16، بعد خسارته أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الاتحاد".

ads
ads