الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"يعزز الخصوبة" 4 فوائد مذهلة للموز على صحة جوزك

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 04:18 م
هير نيوز


يعد الموز من الفواكه المميزة المتاحة طوال العام، ويشتهر بأنه أحد أهم مصادر الحديد المفيد لصحة الإنسان، ولأنه غني بالبوتاسيوم المفيد لصحة الإنسان والرجل خاصة، فسيعزز من خصوبة أثناء العلاقة الحميمة.

يزيد السعرات الحراية 

تعد السعرات الحرارية جزء أساسي من صحة جسد زوجك وسيساعدة الموز على تعزيز السعرات الحرارية، ويقوي مناعته ويساعدة علي الأنخراط في العلاقة الزوجية بشكل صحي،حيث أن 100 غرام من الموز تحتوي على 90 سعرة حرارية، إلي جانب احتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن المهمة لجسم زوجك.


يحسن حالة زوجك النفسية 

تساعد فاكهة الموز علي تعزيز صحة زوجك النفسية، من خلال احتوائة على مهدىء للأعصاب، كما يعمل على التقليل من الاكتئاب وذلك بسبب احتوائه على مادة تسمي التريبتوفان، ويحول جسم زوجك المادة الى هرمون السعادة التي بدورها تساعد على الاسترخاء.


مادة التريبتوفان

تدعي البروتين، وتسمى التربتوفان أيضا وهى الحمض الأميني الأساسي للجسم، و يجب الحصول عليه من الغذاء(الموز).

يحسن الرغبة الجنسية

يحمل الموز، بالعناصر الغذائية المهمة لجسم زوجك، ومنها البوتاسيوم الذي لا يساعد فقط على زيادة نسبة هرمون الذكورة المعروف باسم التستوستيرون، والمسؤول عن تعزيز الصحة الجنسية، بل يساهم أيضًا في تحسين الرغبة الجنسية.


يحافظ على وزن زوجك

يعد الوزن السليم لزوجك يساعده على التكيف بالعلاقة دون اي شكوك أو مشاكل أثناء العلاقة، والموز يعطي لزوجك النشويات والسكريات التي يحتاجها جسده، كما يحتوي الموز على نسب مرتفعة من الماء والألياف، التي تذوب وتساعد على الشعور بالشبع وبالتالي التقليل من الطعام، الذي قد يكون مليئا بالسعرات الحرارية.



 


ads
ads