السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان تعلن عن افتتاح دار مسنين للفنانين

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:06 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن افتتاح دار مسنين للفنانين ظهر اليوم "الثلاثاء" ، وذلك خلال فيديو لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

 وكشفت لقاء خلال الفيديو عن الدار بداية من المدخل وحتى المبنى الرئيسي، والذي يعد مجمعاً سكنياً كبيراً يحتوي على كل أنواع الترفيه ويبدو عليه الرقي والتحضر 

وتحدثت لقاء خلال الفيديو عن تفاصيل افتتاح الدار فقالت "دلوقتي التجهيزات الأخيرة قبل افتتاح دار القوة الناعمة لرعاية المسنين من الفنانين، التي قامت بها نقابة المهن التمثيلية بتمويل من الشيخ سلطان القاسمي، زرع وجيم الدار حلو زي ما أنتم شايفين إن شاء الله الافتتاح غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا".


حرب الجبالي

وفي سياق مختلف يذكر أن الفنانة لقاء سويدان قد كشفت عن كواليس تعاونها مع رياض الخولي وسوسن بدر في مسلسل حرب الجبالي، الذي انتهوا من تصويره في لبنان مؤخرا.

وأوضحت أن المسلسل من المتوقع عرضه بداية العام الماضي، مشيرة إلى أن أحداثه تدور حول صراع في منطقة شعبية ، موضحةً دورها في العمل " أنا عقربة شوية في الدور" 

كما تحدثت عن العمل مع رياض الخولي فقالت " شخص لذيذ ودمه خفيف وتجعنا مشاهد عنف كنت بخاف منه أثناء تقديمها وهو بيخوف في التمثيل". 

والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ، وبطولة كلا من : سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمي و، وغيرهم من نجوم الفن .



والمسلسل من فئة المسلسلات ذات 45 حلقة ومن المقرر عرضه على ثلات أجزاء ويضم كل جزء حوالي 15 حلقة، و مقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية في بداية العام المقبل.

ads