الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائشة بن أحمد تنهي 2022 بإطلالة «القوة البيضاء»

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 03:04 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

خطفت الفنانة عائشة بن أحمد الأنظار لها في أحدث ظهور بإطلالة بيضاء ملائكية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة عائشة بن أحمد 

وظهرت عائشة بن أحمد في الإطلالة بجامبسوت بيضاء كاشفة للكتفين ومناسبة لقوامها وتركت شعرها بقصة الكحكة مما زادها تألق وجاذبية.



وجاءت أغلب تعليقات الجمهور تمدح في جمالها وأناقتها علي النحو التالي "مش معقول الجمال الرباني ده" ، "أجمل واحده في الدنيا" ، "كتييير حلوة" ، "حلوة القلب والقالب" .

مسلسل النزوة

الجدير بالذكر هو أن الفنانة عائشة بن أحمد  شاركت مؤخرًا في مسلسل "النزوة" من إنتاج شركة شاهد دوت نت، وعرض منه أول 4 حلقات، وحققوا ضجة كبيرة بمجرد عرضهم، نظرًا لشهرة أبطال المسلسل وهم خالد النبوي، وعائشة بن أحمد ومراد مكرم ،عمر الشناوي، سالي شاهين، عمرو صالح، نور محمود .



وتدور قصة المسلسل تبدأ عندما يتم استدعاء هالة وعمر للتحقيق معهما في جريمة قتل، يعيدان ذكر أول أيام علاقة حبهما التي بدأت بخيانة زوجية، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق والترقب للأحداث القادمة بشكل مشوق .

وحازت القصة علي إعجاب كثير من  الجماهبر نظرًا لإنتمائه إلى طابه التشويق والإثارة الممزوجة بالدراما، التي يحبها الجمهور بشكل كبير، وهو من المسلسلات ذات الطابع القصير والمكونة من 15 حلقة فقط، وهي الصيغة التي يحبها الجيل الجديد، ومتابعة الأحداث بشكل سريع بدون تفاصيل تصيبهم بالملل مثل المسلسلات التي تزداد عدد حلقاتها أكثر من ذلك ، مما جعله يتصدر التريند بمجرد عرض الحلقات الأولي منه .

ads
ads