الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توزيع مساعدات مالية ومادية للأسر الأكثر احتياجا بجنوب سيناء (صور)

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 10:44 م

وزع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، كراتين مواد غذائية، ومستلزمات شتوية ( الحفه وبطاطين) ومبالغ نقدية لأكثر من 300 أسرة بمدينة طور سيناء، شملت الأسر الأكثر إحتياجا، والمرأة المعيلة، وأسر المدرسة الفكرية والصم والبكم بطور سيناء.


وذلك في احتفالية أقيمت أمام مبني ديوان عام المحافظة بطور سيناء، التقي فيها المحافظ بجميع الأسر في لقاء ودي ابوي واستمع لجميع شكواهم وطلباتهم وكلف كل مسئول بحلها طبقا لتخصصه وبروح القانون ومراعاة الحالات الإنسانية.


وقدم الحضور من الأسر شكرهم وامتنانهم لاهتمام المحافظ بهم في ظل القيادة الحكيمة الواعية الرئيس عبد الفتاح السيسي .


كما كلف المحافظ كل رئيس مدينة من باقي مدن المحافظة بتوزيع تلك المستلزمات والمواد الغذائية والمبالغ النقدية علي الأسر الأكثر احتياجا بجميع المدن.

حضر اللقاء اللواء أحمد الإسكندراني القائم بأعمال السكرتير العام، ومبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.




العصر الذهبي لذوي الهمم


يعيش ذوو الهمم عصرهم الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصفة عامة وفي جنوب سيناء بصفة خاصة، مؤكدين أن عشقهم للمحافظ اللواء خالد فودة، عشق لا ينتهي، فهو لا يترك مناسبة أو احتفالية إلا ودعاهم إليها وكرمهم، وموجها القيادات التنفيذية بتذليل العقبات كافة؛ من أجل التسهيل على هذه الفئة في حياتهم اليومية، سواء في أماكن التعليم أو الصحة أو المؤسسات الخدمية.




سعادة غامرة


دائما ما يعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن سعادته الغامرة بلقاء أبنائه من أصحاب الهمم، كما يحرص المحافظ على اجراء أحاديث معهم ومداعبتهم وإهدائهم مبالغ مالية، كما يوجه دائما بتقديم جميع أشكال الدعم لهم، وكثيرا ما التقى بالعديد من الحالات الإنسانية وتكفل بعلاجها على نفقته الخاصة.



ads
ads