السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق مختلفة لتزيين منزلك ليلة رأس السنة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 06:32 م
هير نيوز

تستعد النساء خلال الفترة الحالية لاستقبال عام جديد والاحتفال مع أسرتهم، ولأن المرأة هي أكثر من يهتم بنظافة وأناقة منزلها تبحث عن طرق لتزيين المنزل خلال حفل رأس السنة ليستمتع الجميع ويشعرون ببهجة الاحتفال.

ولذلك جمعنا لك مجموعة من الأفكار المميزة التي يمكن أن تساعدك في تزيين منزلك وعمل ديكور الكريسماس: 

- شجرة الكريسماس


يحب الجميع مظهر شجرة الكريسماس في هذا الوقت من العام فيمكنك تخصيص مكان في المنزل لوضع شجرة الكريسماس مع تزيينها ببعض الألعاب المناسبة لحفل رأس السنة، بما فيه الكور الملونة واشكال سانتا كلوز الصغيرة، ويكون هذا الجزء في المنزل مخصص لديكور حفل رأس السنة فقط.




- الإضاءة الملونة


يعتبر شريط الإضاءة الملونة من أبرز الزينة التي توضع فوق شجرة الكريسماس، فيمكنك اختيار الوان مميزة من الإضاءة بلون احمر واخضر وازرق ووضعه في المكان المخصص لديكور الحفل أو على شجرة الكريسماس الخضراء. وسيكون هذا مكان التصوير في المنزل مع تخفيض باقي الإضاءة حولك ليبرز شكل الشجرة.

- السجادة الحمراء


يمكنك أيضا وضع سجادة حمراء جديدة حول شجرة الكريسماس لتضيفي البهجة والتغيير في منزلك ويشعر كل الموجودين بالتغيير والاحتفال، مع وضع الهدايا الخاصة بحقل رأس السنة والعام الجديد على تلك السجادة حول شجرة الكريسماس.




- الموسيقى


هناك موسيقى مخصصة للاحتفال برأس السنة تساعد على أن يكون الديكور مكتمل ويشعر به كل من يحتفل باليوم في المنزل، فقط اختاري وقت معين من اليوم ليلا لتشغيل الموسيقى مع الإضاءة ليحتفل الجميع بالغناء والتجمع والتصوير في المنزل بأجواء رائعة.


ads
ads