الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سقوط شبكة دعارة بأسيوط «ممارسة الرذيلة بـ٢٠٠ جنيه»

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 05:00 م
هير نيوز

اتخذ سائق وزوجته شقة بإحدى قرى مركز الفتح في أسيوط لإدارتها في الأعمال المنافية للآداب لممارسة الدعارة بالاتفاق مع إحدى الفتيات تدعى سمارة وشهرتها "يسر" في العشرينات من عمرها قادمة من أحد الأحياء بمحافظة القاهرة لممارسة الرذيلة بالاتفاق مع السائق وزوجته مقابل 200 جنيه للدور يتقاسموها معا في مقابل قيام السائق وزوجته باستقطاب الرجال إليها.


شك الجيران تسبب في إلقاء القبض عليهم

حينما شعروا أن جيرانهم شكوا فيهما وقاموا بالاتصال بصاحب الشقة الذي حضر وقام بمساعدة الجيران بضبطهم في أوضاع منافية للآداب خالعين ملابسهم وأغلقوا باب العمارة حتى أن جاءت الشرطة وتمكنت من ضبطهم.    

ترجع وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة الفتح بأسيوط بلاغا من "مصطفى.ع.م " 27 سنة، صاحب عقار بإحدى قرى مركز الفتح في أسيوط يتهم فيه مستأجر شقة وزوجته بقيامهما بإدارة الشقة في الأعمال المنافية للآداب " الدعارة " عن طريق استقطاب النساء الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال راغبي المتعة بمقابل مادي دون تمييز وتقاسمهم الأجر مع النساء الساقطات داخل الشقة وتمكن الأهالي من ضبط 3 رجال وامرأتين بينهم مستأجر الشقة وزوجته حال ممارستهم الرذيلة داخل الشقة .


أقوال صاحب العقار

وقال صاحب العقار في التحقيقات: إنني امتلك عقار بإحدى قرى مركز الفتح وقمت بتأجير شقة بالعقار للمدعو " مصطفى.ن.أ" يعمل سائق لمدة سنة من 1 مارس 2022 حتى 1 مارس 2023 واتصل علي أحد جيراني ويدعى "محمود.م.م" وقال لي:" تعالى الحق البيت بيحصل فيه وضع مريب وفي رجال طالعه فوق وبتنزل وأشكالهم غريبة وتردد سيدات غير المتعارف عليهم ذهبت إلى العمارة وصعدت إلى الشقة وكان معي أحد الجيران الذي أبلغني وعدد من الأهالي بالشارع وقمت بالطرق على الباب فتح لي "مصطفى.ن.أ" مستأجر الشقة ونظرت داخل الشقة شاهدت 3 رجال وامرأتين منهم زوجة المستأجر كانوا قاعدين داخل الشقة وكانت زوجة المستأجر  وفتيات أخريات ورجالة ونزل الرجال من العمارة ولكن نزلت قبلهم مسرعا أغلقت باب العمارة بالمفتاح واتصلت بالنجدة والتي حضرت وألقت القبض على الرجال والسيدتين واصطحبتهم إلى مركز الشرطة.

أوضحت تحريات مكتب مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن أسيوط قيام كلا من " مصطفى  . ن . أ " سائق وزوجته " إيمان . ا .م " استئجار شقة من " مصطفى.ع.م" بإحدى قرى مركز الفتح لإدارتها في تسهيل ممارسة الدعارة عن طريق استقطاب النساء الساقطات لممارسة الرزيلة مع الرجال راغبي المتعة بمقابل مادي بدون تمييز كما توصلت التحريات إلى قيام المدعوة " س.م.أ " 22 عاما ، وشهرتها " يسر " مقيمة بأحد الإحياء في القاهرة بممارسة الدعارة مع راغبي المتعة من الرجال الذين يقومان مستأجر الشقة وزوجته بجلبهما إليها داخل الشقة بمقابل مادي دون تمييز، كما توصلت التحريات إلى أن الثلاثة رجال الذي قام بضبطهما صاحب الشقة وألقت شرطة النجدة القبض عليهم هم " مصطفى . أ . ع " و أحمد . م . م " و " محمد . ح . ث " كانوا داخل الشقة لممارسة الدعارة مع المتهمة " يسر " وقام مستأجر الشقة باستقطابهم لممارسة الرزيلة بمقابل مادي يقوم مستأجر الشقة باقتسامه مع المدعوة " يسر " .
واعترف مستأجر الشقة في التحقيقات بقيامه في باستقطاب الرجال من راغبي ممارسة الرزيلة لممارسة الدعارة مع " يسر " بالاتفاق معها مقابل 200 جنيه واقتسام المبلغ مناصفة فيما بينهم.

واعترف أحد المتهمين ويدعى " أحمد . م . م " قائلا : أنا كنت متفق مع مستأجر الشقة على ممارسة الدعارة مع " بنت " وقام باصطحابي إلى الشقة مقابل مبلغ 200 جنيه منهم 100 للبنت و 100 لمستأجر الشقة وزوجته.

الكلمات المفتاحية
ads