الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيجامة بابا نويل» أفكار جديدة لهدايا الكريسماس قدميها لزوجك

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 03:31 م
هير نيوز

تفكر كل زوجة في تقديم هدية مميزة لزوجها في الكريسماس حتى يشعر بحبه لها وتقوي العلاقة بينهما مع بداية عام جديد، وإليك أبرز أفكار الهدايا الجديدة التي يمكن أن تقدميها لزوجك احتفالا بالكريسماس: 

 بيجامة بابا نويل

هناك ملابس تناسب احتفالات رأس السنة من أبرزها بيجامة بابا نويل بلون أحمر أو بيجامة بلون اخضر تناسب الاحتفال، ويمكن أن تكون هذه الهدية جديده ومبتكرة وتجعل زوجك سعيد ويشعر ببهجة الاحتفال وبالطبع يكون يوم ممتع لكما مع بداية العام الجديد.



 زجاجة عطر جديدة


يحب جميع الرجال استخدام العطور المختلفة والتجديد فيها طوال الوقت، فيمكن أن يكون شراء زجاجة عطر جديده لزوجك شيء يجعله سعيد ويقدر هديتك البسيطة المميزة في هذا الاحتفال السنوي المميز.

حذاء رياضي


يفضل أغلب الرجال الملابس الرياضية الخفيفة التي تساعد على الحركة ولا تسبب التعب وقت الذهاب للعمل أو التمرين، فيمكنك شراء حذاء رياضي لزوجك كهدية جديده ومميزة في السنة الجديدة، مع وضعها في صندوق هدايا الكريسماس وتقديمها له في حفل بسيط في منزلك.


 ميدالية العام الجديد

يمكنك تصميم مديالية مخصصة لزوجك مكتوب عليها عبارة خاص له أو كلمة حب وأمنية في العام الجديد، أو يمكنك هعمل تصميم يضاف له صورة زوجك، ويتكون هذه هدية جديدة ومميزة لزوجك في عامه الجديد كما تعمل على تقوية العلاقة بينكما بالتأكيد.




ads
ads