السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ديكورات بطابع رومانسي» تعرفي على أحدث غرف نوم 2023

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:41 م
هير نيوز

غرفة النوم تعتبر من أكثر الأماكن التي تتميز بالخصوصية في المنزل؛ لأنها أول ما يراه الشخص عندما يستيقظ، وهو المكان الذي يشعر فيه بالراحة والعمل على تجديد طاقته؛ لذلك يجب التأني عند اختيار ديكورات غرف النوم المختلفة في منزلك، سواء كانت لكِ أو لأطفالك، حتى تكون مناسبة وذات صلة بما يرغبون فيه، سواء كان ذلك من الديكور، أو اللون، أو المفروشات.


غرفة نوم بلمسة من الرومانسية

الشموع العطرية



يمكن وأن توضع على طاولات جانبية صغيرة ومنتشرة في جميع أنحاء زوايا الغرفة. 

بالإضافة إلى نورها اللطيف والرومانسي، فهي تتميز برائحتها العطرية المختلفة، كل منها يمثل ظرفًا معينًا. 

يمكنك الاختيار من بينها الروائح التي تدل على الحب والرغبة.

ألوان الباستيل



من ضمن الألوان الوردي، والأزرق، والأرجواني، والأخضر، أو مزيج من هذه الألوان، تعكس ظلال الباستيل الناعمة المزاج الرومانسي على ديكور غرفة النوم.

الكلمات والأعمال الفنية التي تحمل طابع الحب والتي تصادفك كل يوم، مثل الكتابة على الحائط أو الصور على أغطية السرير والوسائد وغيرها من الملحقات. يمكنك أيضًا تضمين صور رومانسية لك ولحبيبك أو صور أخرى تنقل إحساسًا بالحب.

المنسوجات الحريرية



بسبب ملمسه ومظهره، يعتبر الحرير من المنسوجات التي تعبر عن المزاج الرومانسي. 

تشمل جميع أغطية السرير والوسائد والستائر والأشياء الأخرى.

الإضاءة الخافتة



استخدام الإضاءة الخافتة القائمة على المصابيح الجانبية والإضاءة غير المباشرة أمر جميل دائمًا في ديكور غرفة النوم الرومانسية.

الزهور



من الجميل أن تكون هناك أزهار طبيعية دائمًا في غرفة النوم، إلا أن هناك أيضًا أنماط أزهار تصور حالة من الحب والطاقة يمكن رؤيتها على الأقمشة وورق الحائط لأغراض مختلفة.

السرير



السرير الدائري والسرير المظلل، الذي يذكرنا بالأسرة الملكية القديمة والمُحاط بالستائر، هما طرازا السرير اللذان ينقلان مزاجًا رومانسيًا بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا..

ads