الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطباخة المجهولة تخرج عن صمتها بسبب ملايين الدولارات

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:02 ص
الطباخة الجزائرية
الطباخة الجزائرية

يسعى الكثيرون إلى تصدر منصات التواصل الاجتماعي عن طريق أنشطة يقدمونها أو برامج أو حتى مجرد التفاعل، إما للشهرة أو الاستفادة المادية من هذه المنصات.

"أم وليد" يوتيوبر جزائرية شهيرة، متخصصة في الطبخ واحدة من هؤلاء، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت منذ أيام قليلة بالحديث عنها، نظرا لأنها لا تظهر أبدا في الفيديوهات وتجني الكثير من الأموال.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشروق" الجزائرية، فقد أكدت الطباخة الحاصلة مؤخرا على الدرع الماسي من "يوتيوب"، أنها لا تتقاضى تلك المبالغ الخيالية المذكورة.. وأنها تتقاضى مبالغ صغيرة حسب عدد المشاهدات والمشتركين.


لم تكشف عن وجهها خلال الفيديوهات

"أم وليد" لم تكشف عن وجهها ولا مرة منذ افتتاح قناتها على "يوتيوب"، واكتفت بتقديم وصفات طبخ اقتصادية موفرة.


كانت ويائل إعلام قد ذكرت من قبل أن ثروة الطباخة الجزائرية فاقت 4 ملايين دولار.

وبحسب موقع "ناث وورث سبوت" المتخصص في الإحصاءات، فإن قناة "أم وليد" على "يوتيوب" تخطت 11 مليون مشترك، منذ إطلاقها عام 2015.. وأنه رغم استحالة الوصول إلى رقم ثابت لعائداتها، إلا أنه يمكن أن تصل ثروتها إلى نحو 3.35 مليون دولار.


وأضاف، أنه اعتمد في تحديد مداخيل القناة، على عائدات إعلانات "يوتيوب"، مشيرا إلى أنه يمكن أن يكون صافي ثروتها أعلى بالنظر لمصادر الدخل لمستخدم "يوتيوب"، أن التوقعات تصل إلى 4.7 مليون دولار.. وأنها تكسب ما يقدر بنحو 838 ألف دولار في السنة، موضحا أن قناتها تستقطب أكثر من 465 ألف مشاهدة يوميا.

ads
ads