الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة «صراع العروش» حفيدة تشارلي تشابلن تصدم الأمريكان

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:02 ص
أونا شابلن
أونا شابلن

لا تزال الحرب الباردة مستمرة بين القوتين العظمتين الولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ليس في السياسة فقط ولكن في مختلف ومنها الرياضية والفنية.

صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، نقلت تصريحات عن الممثلة أونا تشابلن،  حفيدة الفنان الكوميدي الشهير، تشارلي تشابلن، بأنها لم تكن متحمسة جدا لمثل هذه الحبكة الدرامية المبنية على نظرية المؤامرة.


أونا تشابلن ممثلة إسبانية بريطانية، ابنة الممثلة جيرالدين تشابلن ابنة تشارلي تشابلن، وبدأت حياتها المهنية في مجال التمثيل عام 2007، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "صراع العروش" من عام 2012 إلى عام 2013، وتضم مسيرتها المهنية عشرات الأعمال الفنية.

مسلسل الخيانة

أونا قالت عن دورها في مسلسل التجسس البريطاني الأمريكي الجديد "الخيانة" Treason، الذي تم تصوير الشخصيات الروسية فيه "أشرارا" والبريطانيين "جيدين": لقد سئمت من تصوير الروس أشرارا، بدرجة لا أستطيع وصفها.. وتساءلت الممثلة عما إذا كان بالإمكان العثور على "كليشيهات أفضل" للعمل.


وأضافت، سيكون أمرا رائعا عندما تصبح الحرب الأيديولوجية التي نخوضها مع روسيا شيئا من الماضي، العنصر الروسي تمت إضافته أثناء العمل ربما بسبب ظروف معينة، في إشارة إلى العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، أو لأن ذلك سيرفع من أسهم العمل.


يشار إلى أن الدول الغربية كانت قد شددت العقوبات ضد روسيا بسبب العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، وسجلت "الروسوفوبيا" مستويات غير مسبوقة في بعض الدول.

 

ads
ads