الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء سالم تثير الجدل مجددا بإعلان اعتزال التمثيل: «فيه حجر على قلبي» (فيديو)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:08 م
وفاء سالم
وفاء سالم

فجرت الفنانة وفاء سالم مفاجأة من العيار الكبير في الساعات القليلة الماضية، صدمت فيه جمهورها بإعلان اعتزالها التمثيل دون توضيح أسباب، وذلك في فيديو لها عبر قناتها بموقع "يوتيوب". 

فتحدثت الفنانة وفاء سالم خلال الفيديو عن قرار اعتزالها الفن قائلة: "بدون توضيح أسباب والأسباب دي هقولها في الفيديوهات الجاية، أنا قررت الاعتزال، والقرار ده بيروح ويجي".

واسترسلت وفاء سالم حديثها: وانا صغيرة كان عندي مشكلة مع الكذب ولما بكدب بيكون فيه حجر على قلبي وأما حبيت التمثيل قولت هنقل المشاعر اللي بحسها سواء غضب أو حزن أو ألم لكن عايزة أرتقي بالذوق العام من خلال أعمال فنية هادفة وحظي كان كويس العمل مع عمالقة مثل الراحل أحمد زكي والكاتب بشير الديك والمخرج عاطف سالم".



وأضافت "عاوزة يبقى في تواصل شخصي بينكم وعملت قناة عشان أرد فيها على أى سؤال يخصني وهرد على كل الأسئلة سواء النقد الجيد وكذلك وجهة النظر المعارضة لي وسأتفاعل معكم ، مش هقول الأسباب دلوقتي هقولها فى الفيديوهات الجاية، ولكني قررت أعتزل التمثيل".

وفاء سالم وعملية التجميل



وكانت الفنانة وفاء سالم تصدرت محركات البحث عبر جوجل في الأيام الماضية بعد خضوعها لعملية تجميل وتداول صورة لها قبل وبعد إجرائها العملية 

وحرصت الفنانة وفاء سالم على توجيه الشكر لجمهورها بعد إجراءها لعملية التجميل الجديدة التي جعلتها تبدو أصغر سناً فقالت "بقالى فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللى بوظت وشى وطلعت اتكلمت فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج، وروحت لدكتور تانى وخلانى أحسن ووشى أحلى وبشكره جدًا، وبشكر كل ردود الفعل من جمهورى والحب اللى وصل ليا منهم، وليه ألتفت للمهاترات والكلام اللى مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب ووضحت الكلام على صفحتى على فيس بوك وبشكر كل واحد بعتلى يطمئن عليا " .


ads