السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« وفاء سالم ليست الأولي» فنانين أعلنوا اعتزالهم الفن عام 2022

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:02 ص
وفاء سالم
وفاء سالم

شهد عام 2022 العديد من الأحداث الهامة منها اعتزال العديد من الفنانين للفن، منهم من أوضح أسبابه ومنهم من فضل الاحتفاظ بالسبب لنفسه آخرهم كانت الفنانة وفاء سالم .. وقبل حلول عام 2023 نستعرض لكم الفنانين الذين أعلنوا اعتزالهم الفن لهذا العام.

حسين أبو حجاج 



 اتخذ الفنان حسين أبو حجاج  قرار بإعتزال التمثيل هذا العام  بسبب ظروفه الصحية الغير مستقرة،  مستثنيا مسلسل "الكبير أوي" في حالة تقديم أجزاء جديدة منه ، إذ قال في إحدي اللقاءات التليفزيونية : "أنا مش هشتغل تاني غير مع أحمد مكي، أنا عندي ظروف صحية ومش هقدر أشتغل تاني، كل واحد بياخد نصيبه، وأنا نصيبي جه لحد كده، وأنا كده تمام، خلاص بقى، ربنا مش مقدرلي أكتر من كده، ولو مكنش عندي ظروف صحية كنت هستكمل مشواري عادي".

زيزي عادل



كذلكتخذت الفنانة زيزي عادل قرار بإعتزال الغناء بسبب تدينها بشدة في الفترة الأخيرة ورغبتها في ارتداء الحجاب فقالت عبر منصات التواصل الإجتماعي " أنا طالعة أقول خبر مهم جدا أخدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها ، الفترة اللي فاتت قربت من ربنا جدا، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر أكون ملتزمة، ويمكن تكون مستغربين، إني طالعة بشعري ومش محجبة، ده لإن ربنا لسه ما أنعمش عليه بخطوة الحجاب، وبدعي ربنا إني ألبس الحجاب، فأنا خدت خطوة وإن شاء الله تيجي الخطوة اللي بعدها".

يوري مرقدي



وفي مفاجأة غير متوقعة لجمهوره أعلن الفنان اللبناني يوري مرقدي اعتزاله الغناء، فكتب مرقدي عبر حسابه على موقع التواصل "إنستجرام": "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضّل الفن في العتمة"، وأضاف "I’m out" ، دون الكشف عن أسباب واضحة لقراره .

فارس حميدة



وأتخذ المطرب الشاب فارس حميدة قرار بإعتزال الفن والتفرغ للعبادة وقراءة القرآن الكريم ، وبالفعل أتجه الفنان إلى الابتهالات والأناشيد الدينية، ونشر آخر أعماله الفنية بعنوان «العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب».

توفيق عبدالحميد



وأنضم الفنان المصري توفيق عبدالحميد  لقائمة الفنانين الذين أعتزلوا الفن لهذا العام 2022 ، فأعلن إعتزاله الفن مؤكداً أنه لا دخل لأحد من الممثلين بهذا القرار ، عبر حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك "لم تحدث أي مشاكل بيني وبين ريهام حجاج أو أي حد من فريق العمل في مسلسلي الأخير يوتيرن .. وعلاقتي والحمد لله بالجميع طيبة.. وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية".

وفاء سالم 



وصدمت الفنانة وفاء سالم جمهورها أمس الخميس ، بإعلان اعتزالها  التمثيل دون توضيح أسباب لهذا القرار ، وذلك في فيديو لها عبر قناتها بموقع اليوتيوب قائلة ً "بدون توضيح أسباب والأسباب دي هقولها في الفيديوهات الجاية، انا قررت اعتزل، والقرار ده بيروح ويجي " .

ads
ads