الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على تكلفة الممشى السياحي بدهب

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ممشى مدينة دهب السياحي بتكلفة 36 مليون جنيه بطول 1.5 كيلو والذى يشمل نافورة وعددا من الميادين وأعمال إضاءة، ومظلات، وأعمال الجرانيت وأعمدة ديكورية وبوابة وعدد من المقاعد و2 ممشى بحري وقد روعى فى التصميم الهوية البصرية لمدينة دهب وكذا صُمم ليكون متاح لذوي الهمم .

 كما التقى المحافظ عددا من الزوار من مصريين وعرب وأجانب من مختلف الجنسيات الذين اثنوا على الجهد الكبير التي أدى إلى الارتقاء بالمدينة وتطويرها .

أكد محافظ جنوب سيناء أن أعمال التطوير جرى فيها مراعاة البعد الحضاري والسياحي والبيئي للمدينة لكى تتحول مدينة دهب إلى واحدة من أفضل الوجهات السياحية في جنوب سيناء.


لقاء مع مشايخ دهب

تجول اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمدينة دهب وكان في استقباله لدى وصوله اللواء أحمد جميل رئيس المدينة والنائب سليمان عطيوى عضو مجلس النواب ،حيث عقد المحافظ جلسة وسط مشايخ وعواقل وشباب البدو والأهالي ، وتناول معهم طعام الغداء ثم استمع إلى مشاكلهم وآرائهم بإعتبارهم شركاء التنمية على أرض المدينة ، وأمر بدراسة فورية لمتطلباتهم وحلها على الفور .


مراعاة البعد الحضاري والسياحي لـ"دهب"

أكد محافظ جنوب سيناء ان أعمال التطويربالمدينة جرى فيها مراعاة البعد الحضاري والسياحي والبيئي للمدينة لكى تتحول مدينة دهب إلى واحدة من أفضل الوجهات السياحية في جنوب سيناء ، وفى نهاية اللقاء قام بتسليم كرسى متحرك لأحد العواقل من كبار السن نظرا لحالتة الصحية ، واثنى أهالى المدينة على هذه الجلسة وطالبوا تكرارها بصورة دورية .


حضور الافتتاح

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء احمد الاسكندرانى القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة واللواء احمد جميل رئيس مدينة دهب، والنائب سليمان عطيوى عضو مجلس النواب وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الجهاز التنفيذي للمحافظة والمدينة والجهات المنفذة ومشايخ وعواقل دهب وعدد كبير من المواطنين .

 

 

ads
ads