الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم طفل الخصوص: عمل مع والده في بيع الأنابيب ومات قبل أن آخذه

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 07:31 م
هير نيوز

دوت صرخات من أقارب وأسرة الطفل بدر 6 سنوات، الذين يقيمون في الطابق الرابع بعقار بمنطقة الخصوص، بعد أن فارق الحياة بعد وصلة تعذيب قام بها والده الذي انفصل عن والدته منذ عدة سنوات، وسكن الشقة صحبة نجله بمفردهما.

لكن استغاثة الطفل لم تكن كافية لإنقاذه، فكلما زاد صراخات الطفل زادت ضربات الأب، فقد الأب تماسكه ووعيه ودخل في مرحلة من العنف وداوم على ضرب الطفل الصغير، والأب ما زال يمارس طقوس التعذيب، حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، بسبب أنه أضاع مفتاح الدراجة النارية الخاصة بوالده.



وقالت والدة الطفل بدر، والذي عرف بـطفل الخصوص، إنها انفصلت عن والده بائع الأنابيب منذ عدة سنوات بعد فترة من الخلافات الأسرية وتزوجت بآخر، وانتقل الطفل إلى حضانة والده، الذي استغله في العمل معه صباح كل يوم وعشيته في بيع الأنابيب، ممسكًا مفتاح حديديًا يدق به تلك الإسطوانات.



وأضافت أم طفل الخصوص، أنها حاولت مرارا وتكرارا استعادة نجلها من والده والإقامة معها، لكن تلك المحاولات باءت بالفشل، وسرعان ما كان والده يستعيده منها، كلما احتفظت به لعدة أيام، متعللا بزواجها من آخر وعدم قدرتها على التفرغ لتربيته، ورأى أن استخدامه كمساعد لبائع الأنابيب في تلك السن الصغيرة، سيعود عليه بالنفع.

ونوهت بأنها توجهت إلى محكمة الأسرة بالزنانيري، لتحصل على حكم حضانته لوالدتها، وبعد صولات وجولات داخل أروقة المحاكم، حصلت يوم السبت الماضي على ذلك الحكم، وكانت تستعد لتصحب نجلها بقوة القانون لكن لم يمر سوى بضعة أيام حتى جاءها خبر مقتله.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ببلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى بدر 6 سنوات، على يد والده بدائرة القسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة الطفل إثر تعدي الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته، بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

ads