الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة أم: اعتدى على طفلي 7 أيام ولن أترك حقه

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 07:46 م
هير نيوز

حادث صادم وقع في منطقة الزاوية الحمراء، بمحافظة القاهرة، حيث اعتدى شاب على طفل عمره لم يتعدى بعد 4 سنوات، لأكثر من سبعة أيام، وذلك بالضرب والحرق في أماكن متفرقة من الجسد.

وصرحت أم الطفل المجني عليه وهي حزينة على طفلها، أن ابنها كان يمكث مع المتهم لمدة أسبوع، لأنها تعمل بأحد المستشفيات، ووالده يعمل في إحدى الدول من أجل لقمة العيش، مضيفة: أنا زوجي ارزقي على الله، وذهبت بعد عملى إلى هذا الشاب لأخذ ابني ولكن فوجئت بما وقع على ابني.



ونوهت والدة الطفل: بأنها عند ذهابها لإحضار ابنها من المتهم، طرقت بابا المنزل ولكن المتهم لم يكن موجودًا بالمنزل، لتنتظر كثيرً أمام باب المنزل الخاص به، لكن دقت ساعت الصفر حتى تقوم بإحضار المفتاح الخاص بباب المنزل، وتفتح الباب وتفاجأت بوجود نجلها في وضع لم يكن على بالها أو خاطرها.

واستكملت والدة الطفل المجني عليه كلامها، أنه عند دخولها الشقة وجدت ابنها في مشهد مثير وعجيب، يكشف مأساة كبرى، حيث وجدت به جروح في أماكن متفرقة من الجسد ومناطق حساسة بالأعضاء التناسلية، لتنهار باكية وهي تصرخ على ما حدث لنجلها، لتستغيث بالأهالي المقيمين بالعقار الخاص بالمتهم، ولكن لم يساعدها أحد.

وأوضحت والدة سراج المجني عليه، أن الحالة التي وجدت نجلها عليها، يرثى لها، لتتجه بنجلها إلى المستشفى لإجراء فحوصات وتحاليل، لتكتشف الفاجعة، بأن نجلها لديه شرخ بالجمجمة وجروح في أماكن متفرقة من الجسد، وتم اغتصابه لمدة أسبوع كامل، وهو لم يتجاوز الـ 4 سنوات.



وأنهت والدة سراج المجني علية حديثها قائلة: "أنا عايزة حق ابني، عايزة العدالة، أنا ابني عنده 4 سنين، حرام عليك اللي عملتوا فيا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك".

ads