الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« محفظه لأكثر من شخص» تعرفي على الكارت السحري لمترو الأنفاق

الإثنين 02/يناير/2023 - 12:06 م
هير نيوز


عندما تتعطلين بالخارج وتبحثين عن وسيلة موصلات لمكان ما، وتقدمين على سؤال شخصا مجهول عن كيفيه الوصل، سيجيبك بكل تلقائية اذهبي إلي المترو حتى تصلي إلى واجهتك.

لذلك يعد المترو من أهم وسائل الموصلات بمصر لا سيما العالم أجمع لقدرته على جمع المسافات الكبيرة من خلال نطاق أقل لسرعته القسوي.

وعلى هذا أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو الانفاق عن إطلاق الكارت السحري الذي ستستطعين من خلاله التنقل داخل المترو، كما ما يميزه انك تستطيعين إعطائه لأسرتك لتستخدمه دون غرامات.

صلاحية الكارت لا تنتهي

وقالت إدارة المترو" يمكنك شراء مجموعة من التذاكر المشحونه على الكارت بقيمه 25 جنيها وعند الشحن مجددا يبدأ من 20 -30-40- ليصل سعر الكارت السحري الى 400 جنيها.

وأشارت شركة تشغيل المترو، أن الكارت الذي بيدك ليس له صلاحيه انتهاء بل يمكنك الاحتفاظ به وشحنه في أوقات عده والذهاب داخل خطوط المترو دون تحديد نطاق أو حيز معين تسيري عليه.

كما ما يميز الكارت انه ليس له اسم معين فيمكن لأشخاص عديده استخدامه.

شحن الكارت 

أوضحت الإدارة أنه يمكن لحامل الكارت التوجه إلى أقرب محطه وشحن الكارت إذا انتهت التذاكر المتاحة معه ، شريطة ألا يقل ثمن سداد الشحن عن 20جنيها.



وفي سياق متصل تمتلك شركة المترو تقنيه تسمح لراكب المترو عدم إهدار وقته في شراء تذكرة او كارت ذكي ، وذلك بإطلاق تقنية تتمثل فب برنامج على الموبيل يسمح بالراكب بالمرور من بوابه المترو بسهوله ويسر ويخصم مبلغ التذكرة من رصيد الهاتف الخاص بالراكب.

ads