الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«موضوع عائلي» دراما أعادت اللهفة إلى المسلسلات الأسرية

الإثنين 02/يناير/2023 - 05:45 م
هير نيوز

تستمتع الأسر المصرية أثناء مشاهدة مسلسل أو فيلم عائلي يناقش الوضع الاجتماعي وتسود المناقشات المضحكة والدرامية بين أفراد الأسرة تعليقا على المسلسل.

وطرح مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني منذ أيام محدودة على منصة شاهد ولاقى رواجا كبيرا ونال شهرة واسعة، بعدما طرح الجزء الأول منه العام الماضي.

واستطاع الممثل ماجد الكدواني، تحقيق نجاح كبير بعدما شارك بدور بطولي في فيلم "هيبتا" المقتبس من رواية هيبتا للكاتب الشهير محمد صادق.



قصة مسلسل موضوع عائلي


يعود مسلسل موضوع عائلي بقصة جديدة في الجزء الثاني، وتحكي القصة أنه "بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر."



طاقم عمل مسلسل موضوع عائلي


والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، كما يعتبر من أبرز المخرجين الموجودين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي حاليًّا، وشارك في إخراج فيلم واحد من الناس بطولة كريم عبد العزيز.

كما يضم مسلسل "موضوع عائلي" عددا من النخبة من ضمنهم ماجد الكدواني ومحمد شاهين، وسماء إبراهيم، ورنا رئيس، وطه دسوقي الاستاند أب كوميدي.

ويحتوي الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي على عدد 12 حلقة تنشر على شاهد بإجمالي حلقتين كل يوم خميس بالمساء.

ads