الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده: «الراجل سي السيد في بيته وهذه حكايتي مع السبع موجات» (فيديو)

الأحد 01/يناير/2023 - 11:56 م
هير نيوز

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن رأيها حول دور الرجل في البيت وفي علاقته بزوجته داخل المنزل.

وقالت الفنانة فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إنها تعتبر الرجل "سي السيد" في المنزل.
 
بلاغ ضد فيفي عبده ل«مخالفة الآداب» بعد فيديو «البشكير»
وأضافت فيفي عبده: "لا يجب أن يكون هناك طرف ثالث في علاقتي مع زوجي أو زوجتي، على الطرفين أن يحلوا المشاكل والأزمات فيما بينهم وبالغرف المغلقة فقط". 

وأشارت الفنانة فيفي عبده إلى دور السوشيال ميديا في إفساد العديد من العلاقات بين الجميع في الوقت الحالي. 

هن | 6 تصريحات لـ فيفي عبده عن الرقص: «مش محتاجة أتوب.. ربنا رب قلوب»

وتابعت فيفي عبده: "مينفعش الست تبات برة البيت من غير متقول لجوزها والست بتعجب الراجل اللي يعمل مجهود عشان يوصلها عشان يبقى عارف قيمتها وتكون غالية في نفسها".

وأردفت: "كما يجب على الست أن لا تبوح بأسرار بيتها و أسرار زوجها خارج البيت، لأن هناك من يصطاد في المياه العكرة بقصد إفساد العلاقات بين الأزواج".

وتابعت فيفي عبده: "يعني ايه الست تكسف الراجل وتخليه معندوش شخصية قدام الناس فيجب احترام الست لزوجها".

وتطرقت فيفي عبده للحديث عن وصفة "السبع موجات" حيث قالت: "أنا متعودة طول عمري أروح البحر أقرأ قرآن وأنا واقفة بنزل سبع موجات ورا بعض من غير ما خد نفسي علشان أغسل همومي وبتفائل بيها". 



واستطردت :" جالي فترة قعدت كذا سنة مش بشتغل وكان عندي حالة اكتئاب ووزني زاد، وروحت مارينا، ووقفت في المية وقلت لربنا  وحياة موجك تنصفني على كل اللي ظلموني". 

وأضافت: "وحياة ربنا طلعت من المياه لقيت المنتج طالبني، وكتبت على اسمه بسم الله الرحمن الرحيم بعد ما طلعت من السبع موجات".

ads
ads