الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن« هاجر أحمد» نجمات في مرمى الانتقاد بعد نشر صورهن بالحرم المكي

الإثنين 02/يناير/2023 - 04:00 م
هاجر أحمد وزوجها
هاجر أحمد وزوجها

في الفترة الأخيرة انتشرت موضة التصوير وترويج الأعمال وارتداء الملابس غبر المناسبة من قبل الفنانات من أمام "بيت الله الحرام" وهو ما يغضب الجمهور بشكل كبير ويعتبره  البعض تقليل من احترام الأماكن المقدسة .

وبهذه المناسبة تستعرض لكم «هير نيوز» فنانات أغضبن الجماهير بسبب عدم أحترامهن للكعبة الشريفة

روجينا

استفزت الفنانة المصرية روجينا  الجمهور بعدما روجت​ لمسلسلها الرمضاني القادم لعام 2023 من أمام الحرم المكي، مما عرضها لإنتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فظهرت وهي تحمل هاتفها وعليه بوستر فيلمها الجديد ونشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام معلقةً عليه " بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح" ، وهو ما  جعلها محل إنتقادات الجمهور الذين أشاروا أنها لم تذهب للعبادة بل للترويج للأعمال الفنية .



سالي عبدالسلام

وكانت الإعلامية سالي عبدالسلام أيضاً قد أغضبت جمهورها عقب نشر صور لها برفقة زوجها من أمام الكعبة ظهرت فيها "بطلاء الأظافر" وهو ما عرضها لحملة هجوم وإنتقادات كبيرة من قبل الجماهير المختلفة 

 وهو ما دفع الإعلامية للرد عليها كاتبةً عبر حسابها علي موقع إنستجرام "اشغلهم بنفسهم يا رب.. أضعاف ما يتمنوه أو قالوه.. اجعل تدبيرهم تدميرهم، خلصت ولازم اديلكم حقكم، خناقة كل عمرة.. حاطة ضوافر.. اللهم بارك ما شاء الله ،بس نتفق على حاجة قبل ما أقول واعملكم فيديو إزاى تبقى بشرتك أو ضوافرك كدة وتهتمي بنفسك فيلفوا حوالين نفسهم كدة".




هلا رشدي 

وأثارت الفنانة هلا رشدي أيضاً جدل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ، عقب نشرها فيديو لها عبر موقع "التيك توك" برفقة نجلها من أمام الكعبة ،الأمر الذي اعتبره البعض لا يصح إستخدامه  في الحرم المكي ، ولم يكن من الفنانة المصرية إلا أن تتجاهل هذه الإنتقادات وتروج لحفلها الجديد في ساقية الصاوي .




هاجر أحمد

ومؤخرا ظهرت الفنانة هاجر أحمد بإطلالة محتشمة من أمام الكعبة برفقة زوجها وابتعدت عن العبائة السوداء التقليدية و ارتدت عباية ستان باللون الموف الفاتح مما أعتبره البعض مكان غير مناسب للتفنن في إستخدام الموضة ، مما عرضها لموجة إنتقادات كبيرة من مختلف الجماهير وجاءت أغلب التعليقات غاضبة علي النحو التالي "لابسة فستان سهرة فى الحرم ، لبس مش مناسب " ، "بتفننو في اللبس حتي في الكعبة اتقو الله" .


ads