السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تهنئ زوجها حسن الرداد بعيد ميلاده بطريقتها (فيديوجراف)

الإثنين 02/يناير/2023 - 07:19 م
ايمي سمير غانم وحسن
ايمي سمير غانم وحسن الرداد

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على تهنئة زوجها الفنان حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده اليوم الإثنين الموافق 2 يناير.



ونشرت إيمي سمير غانم صورًا تجمعها بزوجها حسن الرداد، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وكتبت: "كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ماشاء الله حبي ليك، ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".

وحرص عدد من الفنانين على توجيه التنهئة للثنائي عبر منشور إيمي سمير غانم، حيث كتبت ميرهان حسين: "ماشاء الله لا قوة الا بالله ربنا يحميكي بحبكوا اوي انتو الاتنين"، بينما كتبت هند صبري: "كل سنة وأنتم طيبين"، فيما كتبت الإعلامية بوسي شلبي: "كل سنة وهو حبيبك".


وفي الوقت الحالي يعرض للفنان حسن الرداد فيلم "تحت تهديد السلاح" في دور العرض، والذي يأتي من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، وبطولة  مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن وغيرهم.

وسبق إن كشف الفنان حسن الرداد، عن تفاصيل جديدة خاصة بوفاة الفنان الكبير سمير غانم، والد زوجته إيمي، مؤكداً أنه توفي في نفس حجرة وفاة والدته، وذلك خلال حلوله ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس.

حسن الرداد

وأكد حسن الرداد أن سمير غانم ودلال عبد العزيز، كانا من أجمل الشخصيات التي عرفها في حياته، معبراً " بالنسبة لـ دلال عبد العزيز، فهي كانت دائما مبتسمة، وكانت تعتبرني بمثابة ابنها، وليس زوج ابنتها حتى لو كان في خلاف مع إيمي بنتها " .

وكشف الفنانة مفاجأة عن وفاة سمير غانم قائلا ً" "أما سمير لما تعب ودخل المستشفى، كنت مش عارف أبص على الدور اللي مات فيه، لأنه نفس الدور اللي شهد وفاة أمي، والقدر كان غريب لما توفي في نفس غرفتها اللي ماتت فيها".


وأوضح الفنان علاقته القوية بوالدته الراحلة قائلا: "والدتي وقفت معايا في كل حاجة في حياتي، وكانت الداعم الرئيسي ليا وكنت متعلق بيها جدا بصورة تفوق أي حد يتخيلها، وكنت مثلا ما اخرجش مع أصحابي سفرية علشان أحب أوي أقعد مع والدتي".

ads
ads