الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مقاطع فيديو» هوس رقصة وينزداي ينتقل للنجوم والمشاهير

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:49 م
هير نيوز

أثار المسلسل الأجنبي على نتفليكس "وينزداي" ضجة واسعة بين المشاهدين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة رقصة الفنانة جينا أورتيجا، في الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي.

وشارك الكثير من النجوم والمشاهير حول العالم، تلك الرقصة عن طريق تقليدها وتصوير مقاطع فيديو لهم ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهن ليدي جاجا وجيجي حديد.



وكانت ليدي جاجا، من أبرز النجوم الذين قلدوا رقصة وينزداي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام، تبدو فيه تماماً كبطلة المسلسل بشعرها المضفر وبلوزة الدانتيل، وحققت مشاهدات كبيرة.

كما شاركت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، بنشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي تؤدي الرقصة متقمصة شخصية "وينزداي" وتتفاعل على أنغام الأغنية.

كما ظهرت بطلة التزلج على الجليد الروسية كاميلا فالييفا،  في مقطع فيديو وهي تؤدي رقصة وينزداي أدامز، وحقق مقطع الفيديو الخاص بها أكثر من 1.8 مليون مشاهدة.

وأدت راقصة الماء كريستينا ماكوشينكو، رقصة وينزداي، في فيديو حصد أكثر من 7.4 مليون إعجاب، وذلك بالاضافة إلى 11 مليون مشاهدة.



جدير بالذكر أن مسلسل "وينزداي" تكملة لسلسلة أفلام الرعب الكوميدية "آدامز فاميلي"، وهو من إخراج المخرج تيم بيرتون، وحقق المسلسل شهرة كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة منذ عرضه الأول في 23 نوفمبر الماضي.

وتدور قصة المسلسل حول انضمام الابنة لعائلة آدامز، التي تقوم بدورها الممثلة الشابة أورتيجا، إلى أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة للأطفال الخارقين، وهم يحظون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، ثم تقع البطلة في مشاكل، وأهمها جريمة قتل وحشية تتهم وينزداي فيها.

ads
ads