الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعالج سرطان الثدي» كل ما تريدين معرفته عن عشبة القطف

الخميس 05/يناير/2023 - 05:06 ص
هير نيوز


أجريت دراسة علمية لتقييم دور عشبة القطف للأورام عند بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض سرطان الثدي، وتم الإبلاغ من خلال هذه الدراسة عن ملاحظة تأثيرها في تثبيت نمو الخلايا السرطانية في الثدي ولابد من التنوية إلي أن عشبة القطف كانت تُستخدم في العلاج منفردة دون خلطها مع أي نوع آخر من النباتات أو الأعشاب.


عشبة القطف


تلك النبتة هي واحدة من أشكال الأعشاب التي تنمو كثيرا في قليل من الانحاء بالدول العربية ومنها جمهورية مصر العربية والمغرب ولها مزارع كبيرة وتمتاز بالعديد من الأمتيازات الصحية للنساء وفائق في دواء المشكلات المخصصة مثل الحمل والولادة والانجاب ويتضمن عدد محدود من المواصفات التي تثير نحو السلب علي الجهاز الأنثوي.






تحميك من سرطان الثدي 


تحميك عشبة القطف من التعرّض للأمراض السرطانية ولاسيما سرطان الثدي لأنها تحتوي على مواد مضادّة للأكسدة  من نمو الخلايا السرطانية الثلاثية داخل منطقة الثدي تحتوي على مادة البوليفينول وهي إحدى المواد المضادّة للأكسدة التي تقوم بإذابة الأورام الليفية الحميدة والأورام السرطانية الخبيثة بشكل طبيعي وتحارب ايضا سرطان الرحم.



عشبة القطف والسكر وأمراض القلب والنقرس


عشبة القطف تعالج مرض السكري لأنها تنظم مستويات السكر في الدم و تخفض معدلات الكولسترول الضارّ تعالج حصوات الكلى وتحتوي على مواد مضادّة لالتهاب الكبد والمسالك البولية.





فوائد صحية منوعة لعشبة القطف


يمكن للبروتينات والمعادن والفيتامينات الموجودة في عشبة القطف أن تساعدك علي  التنظيم الهرموني إلى التفاعلات الأنزيمية الضرورية للحفاظ على عمل الجسم للنساء والمستويات المرتفعة من الحديد والكالسيوم في هذه العشبة تعزز تكوين خلايا الدم الحمراء والدورة الدموية والأكسجين في الأنسجة وأنظمة الأعضاء وتقلل من الأنيميا لدى النساء وتزيد من كفاءة التمثيل الغذائي بشكل عام وتحافظ على جسم النساء منظماوصحيا.

ads