الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت نسرين أمين على متابع هاجمها بسبب «احكي يا شهرزاد»؟

الخميس 05/يناير/2023 - 08:45 م
هير نيوز

ردت الفنانة نسرين أمين على الهجوم الذي تعرضت له عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها السابقة في فيلم "احكي يا شهرزاد".

وكتب أحد المتابعين للفنانة نسرين أمين غبر حسابها على فيسبوك: "تستاهلى كل خير بس هو فيلم احكي يا شهرزاد بوظ سمعتك".



ومن جانبها ردت نسرين أمين برد صادم حيث قالت: "سمعتي تنجرح من فيلم احكى يا شهرزاد!".

وسبق أن تحدثت نسرين أمين عن دورها في فيلم "احكي يا شهرزاد" حيث أكدت أنه كان البداية الحقيقية لها في عالم السنيما.



وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "فيلم احكي يا شهرزاد كانت بداية مشرفة مع أستاذ يسري نصر الله ووحيد حامد الله يرحمهم".

يذكر أن فيلم "احكي يا شهرزاد" عرض خلال عام 2009، وأحدث جدلًا واسعًا حينها، والفيلم من بطولة منى زكي ومحمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر ونسرين امام ورحاب الجمل وناهد مدحت السباعي ومحمد رمضان والاردنية صبا مبارك، وهو من تأليف وحيد حامد، وإنتاج شركة "مصر للسينما".

ومن جانب آخر، تشارك نسرين أمين في موسم رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال" الذي يضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم سوسن بدر،  محمد نجاتي، باسم سمرة، مها نصار، محمد كشك، محمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف محمد الشواف، وورشة أحمد خالد موسي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية.



وعلى صعيد السنيما فمن المقرر أن تشارك نسرين امين في فيلم "الرهبة" المقرر عرضه قريبًا في السينمات، حيث المقرر أن تجسد دور شقيقة أحمد الفيشاوي، وهي مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث العمل، ويشاركها العمل احمد الفيشاوي وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام، وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.

ads