الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صلاح وحكيمي وتريكة» زوجات دعمن نجوم الساحرة المستديرة العرب

السبت 07/يناير/2023 - 10:10 ص
هير نيوز

يعلق في أذهان الكبار والصغار من متابعي كرة القدم في الوطن العربي أسماء لاعبي الساحرة المستديرة العرب الكبار، ولكنهم ينسون السيدات الدافعات خلفهن.

زوجة محمد صلاح




يجب الكثير من متابعي كرة القدم العرب تشجيع نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، ولا يعلمون السيدة والقوة الدافعة خلف صلاح، وهي ماجي صادق التي تصغر عن الفرعون المصري بثلاثة سنوات، وهي من مواليد 27 أكتوبر 1995.

كانت ماجي ابنة نجريح مسطقة رأس "مو" وزميلته في مدرسة محمد عياد طنطاوي، وبعد حب ملتهب لـ10 سنوات، تزوجها بعد أول مواسم احترافه بنادي بازل السويسري في عام 2013، وأنجبت في السنة التالية مكة، ورغم تحفزات الفرعون على ظهور حياته الشخصية تحت الأضواء إلا أن ماجي كانت هي من تسلمت جائزة أفضل لاعب في أفريقيا بدلاً عن زوجها.

زوجة أشرف حكيمي



بينما كان لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي حديث العالم بعد أن نجح أسود الأطلس في الوصول إلى الدور ربع النهائي في مونديال قطر 2022، إلا أن حكيمي لم يغب عنه في أي فعالية من الفعاليات سنده وداعمه الرئيسي عارضة الأزياء هبة أبوك، وتعتبر أبوك عارضة أزياء من أصل تونسي ولدت في إسبانيا، وكانت لها تجربة درامية ناجحة حينما جسدت دور فاطمة في مسلسل الأمير.

بدأ أول لقاء لنجم منتخب المغرب أشرف حكيمي مع أبوك في عام 2018، أثناء تواجده في صفوف نادي بروسيا دورتموند في ألمانيا، واستمرت خلال العامين التاليين في مواعدته، حتى تزوجا في عام  2020.

صديقة رياض محرز




لا يمكن إغفال نجم الجزائر رياض محرز، ورغم إنفصاله عن زوجته الأولى الهندية ريتا جوهال بعد خيانتها له إلا أنه وجد في الفتاة تايلور صديقته الحالية دافع وقوة حقيقية  وهي ابنة نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الديكور داون وارد، وقامت بدعم وتشجيع محرز في أكثر من لقاء له.


زوجة أبو تريكة




لا توجد نهاية لقائمتنا من زوجات لاعبي العرب الداعميبن، أكثر من "أم سيف" زوجة أمير القلوب محمد أبو تريكة، وبدأت قصة حب أمير القلوب لسمية زوجته في كلية الآداب، والتي عرف عنها الخجل،  18 يونيو 2002 أثناء لعبه في نادي الترسانة، وقضيا شهر العسل في العجمي، ووفرت سمية لتريكة جو التألق والإلتزام الذي عرف به.

ads