الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حزب مستقبل وطن يقدم التهنئة لشركاء الوطن في الأزبكية

السبت 07/يناير/2023 - 11:16 ص
هير نيوز

قدم النائب طاهر الأزهري عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي وحزب مستقبل وطن، برفقة أمين الحزب بالأزبكية نيازى مصطفى ومحمد الألفي  وأمناء الأقسام النوعية للحزب مع عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، التهنئه للأخوة الأقباط الأقباط  بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكنيسة  مارجرجس بالقللي.



وكان في استقبالهم القمص سدراك إبراهيم و القساوسة، إسحاق كمال ويوسف جورج وجرجس يوسف وإبرام نسيم والشمامسة والمرتلين، ولفيف من الأباء، ووزع مكتب النائب طاهر الأزهري هدايا الرئيس بعيد الميلاد المجيد على الأطفال وشباب الكنيسة.



كما توجه الوفد أيضا  للكنيسة المرقسية الكبري بالأزبكية  لتهنئة شركاء الوطن، وكان في استقبالهم الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة والقمصين ميخائيل عبدالنور وغبريال عبدالنور والقساوسة مرقس شفيق وكيرولس سمير، وأرسنيوس فوزى واستفانوس مرقس والشمامسة والمرتلين، ولفيف من الأباء.

كما وزع مكتب النائب طاهر الأزهري هدايا الرئيس احتفالا بعيد الميلاد المجيد على الأطفال وشباب الكنيسة المرقسية.

من جانبه أكد الأزهري أن المسلمين والأقباط تجمعهم المحبة والألفة والماضي والحاضر والمستقبل وأيضا المصير الواحد وأنهم نسيج الشعب المصري الذي لا يمكن أن يتفتت أبدا أو ينسلخ من بعضه، كما أعرب الأزهري عن سعادته بالمشاركة في تقديم التهنئة لإخوته شركاء الوطن متمنيا أن يظل الوطن عزيزا وقويا ومتقدما بوحدة الشريكين ومحبتهم اللذان يقفان دوما أمام أي مؤمرات تحاك ضد الوطن الذي يعشقونه.


وقال  مصطفى كامل أمين إعلام حزب مستقبل وطن بالأزبكية، إننا نعيش إزهى عصور الوحدة الوطنية المتماسكة بين المسلمين والمسيحيين والتي  تعتبر حائط الصد القوي لمواجهة محاولات زرع الفتنة، مؤكدا على أن الحزب لا تفوته أي مناسبة تخص شركاء الوطن خاصة في الأزبكية إذ يسعد بالتواجد فيها.

ads
ads