الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على المرأة الوحيدة التي يخاف منها ترامب

السبت 07/يناير/2023 - 08:37 ص
دونالد ترامب
دونالد ترامب

رغم انتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلا أن وسائل الإعلام الأمريكية وغيرها تمتلئ بأخباره كل يوم.


بحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فقد كشفت كيليان كونواي، المستشارة السابقة لترامب، أنه يخشى شخصا واحدا فقط على هذا الكوكب، وهذا الشخص هو زوجته ميلانيا.


كيليان كانت قد أجابت عن تساؤل خلال إدلائها بشهادة أمام اللجنة النيابية التي تحقق في اقتحام مبنى الكابيتول يوم 6 يناير 2020، عما إذا كانت تحدثت إلى ترامب في يوم أحداث الشغب، فقالت إنها لم تفعل، لكنها حاولت الاتصال بزوجته، السيدة الأولى آنذاك ميلانيا ترامب.


رسالة إلى ميلانيا

وأضافت خلال حديثها للمحققين: لقد قمت بإرسال رسالة إلى ميلانيا ترامب في ذلك اليوم بالتأكيد، وطلبت منها أن تتحدث معه لأنني أعلم أنه يستمع إليها، ترامب يستمع إلى الكثير منها، لكنه يخاف من شخص واحد، ميلانيا ترامب.. مشيرة إلى أن ميلانيا لم ترد على الفور، لأن هاتفها لم يكن معها في ذلك الوقت، وإلى أن ميلانيا ربما كانت في خطر خلال أعمال الشغب في الكابيتول.


كيليان تابعت: لم تكن تعرف ما الذي كان يحدث، لقد شعرت بالإهانة لأن أحدا ما يذهب إلى السيدة الأولى للولايات المتحدة وابنها المراهق ليقول لها أنهما قد يكونان في خطر.


ads
ads