الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصارع ريك فلير: بكيت عند عودة ابنتي للحلبة من جديد لهذا السبب

الأحد 08/يناير/2023 - 11:08 ص
هير نيوز

كشف موقع "فايت فول" الأمريكي، عن تصريحات المصارع المخضرم ريك فلاير عن عودة المصارعة شارلوت للحلبة من جديد بعد خسارتها لمباراة أفقدتها بعض أسنانها في مايو الماضي، وسر بكاؤه عند عودتها.

وأكد الموقع، أنه غابت شارلوت عن WWE منذ أن خسرت بطولة سماك داون للسيدات أمام روندا روسي في مايو الماضي، وعادت "الملكة" عندما ظهرت في حلقة 30 ديسمبر من WWE SmackDown وهزمت روسي في مباراة مرتجلة.


وكانت المصارعة الأمريكية تعاملت مع "مشكلة كبيرة" بخروج أسنانها من مباراتها  الأخيرة ضد روسي، وقضت شارلوت بعدها وقتًا بعيدًا عن الحلبة ، بما في ذلك إقامتها لحفل زفافها.


في حديثه على قناة دبليو دبليو إي في برنامج "ذا بيل" مع كورسي جرافس ، طُلب من المصارع المخضرم ريك فلير  مشاركة رد فعله على عودة ابنته  شارلوت  إلى الحلبة،  وذكر أنه بكى لأنه كان سعيدا بها، وخاصة أنه كان يفترض أنها ستعود إلى WWE Royal Rumble ، لذلك كان ظهورها على SmackDown قبل الموعد المحدد.

سعيد من أجلها

"بدأت في البكاء مرة أخرى، كنت أفعل ذلك دائمًا. أنا سعيد جدًا من أجلها، كنت أعلم أنها ستعود. كنت أعرف أنها ستعود"، مستكملاً: "كانت دائمًا تمزح وتقول ان لدى فلير فم كبير، أنا فخور جدًا بها".


وتابع ريك فلير ليصف كيف كانت الإجازة جيدة لشارلوت ، ولم يرها بهذه السعادة منذ وقت طويل، قائلاً: "أنا سعيد جدًا من أجلها، وذلك لأنن الزفاف حدث في وقت كان يمكنها فيه أخذ قسط من الراحة، وذلك بعد أن أصيبت ذراعها مع روندا ، وقد أصيبت في فمها في نفس المباراة وكان لديها مشكلة كبيرة في أسنانها، لكنها كانت راحة مستحقة".


وأوضحت فلير أنه أتيحت لها و لزوجها أندرادي فرصة لقضاء الكثير من الوقت معًا، وقاما بشراء منزل جديد، لقد كان حقًا جيدًا بالنسبة لها".


ads
ads