الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العثور على جثة سيدة تحتضن المصحف تحت أنقاض عقار أسيوط المنهار

الأحد 08/يناير/2023 - 03:02 م
هير نيوز

في حادث انهيار عقار أسيوط، انتشلت قوات الإنقاذ السريع والحماية المدنية، جثة سيدة تدعى، نوال محمد زين الدين، من أسفل أنقاض المنزل المنهار بمنطقة قلته بحى غرب مدينة أسيوط، وهى ممسكة بالمصحف الشريف على سجادة الصلاة، وتواصل القوات البحث عن باقى السكان.


يذكر أن قوات الإنقاذ السريع والبرى كانت قد نجحت فى تحديد مكان إحدى السيدات أسفل أنقاض المنزل المنهار بأسيوط بعد اتصالها تليفونيا بأحد أقاربها المتواجدين خارج المنزل وتحديد مكانها أسفل الأنقاض وتواصل قوات الإنقاذ السريع رفع الأنقاض للوصول إليها واستخراجها.
البداية عندما تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع انهيار منزل مأهول بالسكان مكون من 5 طوابق، وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد علاء عبد الجابر سكرتير عام مساعد المحافظة ومدير أمن أسيوط ومحمد بشير رئيس حى غرب أسيوط وقوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع والإسعاف والمرور.

جار البحث عن سكان العقار

بالمعاينة والفحص اتضح انهيار منزل مكون من 5 طوابق بمنطقة قلته امتداد الجمعية الشرعية مأهول بالسكان.
وتمكنت الأجهزة الأمنية فرضت كردونا أمنيًا بمحيط المنطقة وقامت رئاسة حى غرب مدينة أسيوط بفصل التيار الكهربائى والغاز عن المنطقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ من انتشال فتاة على قيد الحياة من أسفل الأنقاض وتواصل القوات رفع الأنقاض والبحث عن آخرين من سكان العقار.

استعانت قوات الحماية المدنية والإنقاذ البرى بمعدات الإنقاذ السريع بمركزى أسيوط والفتح للمساعدة فى رفع أنقاض المنزل المنهار والبحث عن ناجين بمنطقة قلته بحى غرب أسيوط.

ads
ads