الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شاهدي» بنطلون جيهان عبدالعظيم يشعل الجدل والفنانة تعتذر

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:30 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستجرام. 

ونشرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم صورتها وهي تتجول في أحد المولات، وكانت ترتدي ملابس شتوية وبنطالًا من القماش، مع سترة طويلة وقبعة على رأسها، ولكن ما أثار غضب متابعيها هو ضيق البنطلون.


وهاجم متابعون الفنانة جيهان عبدالعظيم، مؤكدين أنها ترغب في إظهار معالم جسدها، مطالبينها بحذف تلك الصورة. 

ومن جديد نشرت جيهان عبدالعظيم الصورة مرة أخرى ولكنها أخفت معالمها بكتابة "يوم السبت" بالإنجليزي، ولكن من جديد تعرضت للهجوم من جانب المستخدمين على حسابها، ولاقت تعليقات مثل: "طب مانتي طالعة بالشارع هيك علنًا لشو عدلتيها".


ومن جانبها اعتذرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم لجمهورها، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم تاني شي أنا فعلا ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم". 

وأضافت: "وبرجع بقلكم جميعا حقكم أنا بعتذر ومستحيل تتكرر أنا والله ما انتبهت جل الذي لا يخطىء أرجو منكم أن تعتبروها ذلة وتسامحوني أنا استغفرت الله والآن استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت".
 

وكانت الفنانة جيهان عبد العظيم، قد أعلنت في شهر يوليو الماضي عودتها إلى عالم التمثيل بعد غياب دام لسنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها بالقريبة.

وعبر قناتها الرسمية على يوتيوب، نشرت جيهان عبد العظيم مقطع فيديو لها تحدثت عبره عن اتخاذها قرار إلغاء الاعتزال، نظرا لكون مهنة الفن تسكن في قلبها على حد تعبيرها، وباتت تشعر بالحنين إليه.



وقالت حينها: "من سنتين كنت أشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة ان شاء الله".

ads
ads