الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | التحرش بوفاء سالم و بنطلون جيهان عبدالعظيم و سعر ساعة ياسمين صبري

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 01:03 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- بنطلون جيهان عبدالعظيم:
تصدرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستجرام. 
ونشرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم صورتها وهي تتجول في أحد المولات، وكانت ترتدي ملابس شتوية وبنطالًا من القماش، مع سترة طويلة وقبعة على رأسها، ولكن ما أثار غضب متابعيها هو ضيق البنطلون.

- شمس الكويتية بالحجاب
عادت الفنانة شمس الكويتية من جديد لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لها من زيارتها للمسجد الأقصى. 

وظهرت الفنانة الكويتية شمس في مقطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب وملابس محتشمة، وقالت خلاله: "لابسين لبس الصلاة، وهذا روج سحري ما يروح، عشان ما تقولوا حاطة مكياج".

- إعلان عادل إمام : 
كشف المنتج عصام إمام، عن حقيقة الأنباء التي تداولتها منصات التواصل المختلفة خلال الساعات الماضية، عن تعاقد عادل إمام على إعلان دعائي جديد. 
وقالت المنتج عصام إمام في تصريحات تلفزيونية أنه لا صحة لما يتردد عن تعاقد عادل إمام على إعلان دعائي جديد.

- التحرش بوفاء سالم : 
فجرت الفنانة وفاء سالم مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بتصريحاتها الأخيرة التي نشرتها عبر "يوتيوب" وتكشف خلالها عن تعرضها إلى التحرش وفى طفله من قبل أهلها وأقاربها. 

وقالت وفاء سالم في المقطع المنتشر :"  كنت فى مرحلة الطفولة يعاملني أقاربي بشكل غير آدمي حيث كانوا ينقلوني من "حجر إلى آخر" ويقوموا بتقبيلي بعنف وكنت أتعرض لأذى جسدي بسبب هذا الأمر. 

وأضافت:" كنت أظهر لهم إني غير راضية على ما يفعلونه معى حتى إنهم كانوا يسألوني أنني لا أحبه وكنت وقتها لا حول لي ولا قوة وكنت ارضخ إلى مطالبهم وأكتر حاجه كنت بكرها أنهم يحضنونى وكنت أشعر بأنهم ينتهكوا طفولتي البريئة، ينتهكوها بقسوة ووقاحة". 

- فستان رانيا يوسف :
اثارت الفنانة رانيا يوسف جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام.

وارتدت رانيا يوسف  فستانا طويلا باللون الذهبي اللامع، وتميز الفستان بتفصيلة أنيقة ولافته تكشف جمالها ورشاقتها.

-  سعر ساعة ياسمين صبري:
نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بفستان كلاسيك أتسم باللون الأسود الشفاف المزين بنقوشات الورد ذا اللون الأحمر .

وعلق المستخدمون على ارتداء ياسمين صبري ساعة يد من ماركة "بانثر دي كارتييه" وهي مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط مع اطار مثبت، مينا من اللون الفضي مع علامات رومانية، عقارب من اللون الأزرق و اسوار من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط.

وبلغ سعر الساعة ٢٢،٨٠٠ دولار أمريكي، أي ما يقرب من 700 ألف جنيه مصري.

ads