الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحكم بإعدام مصري في الكويت لاعتدائه جنسيا على عشرات الأطفال

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 10:50 ص
الاعتداء على الأطفال
الاعتداء على الأطفال

تطالعنا بين الحين والآخر أنباء عن التحرش بالأطفال أو قتلهم أو اختطافهم، دون أي وازع ديني أومجتمعي أو أخلاقي، ورغم كثرتها والتوصل إلى المتهمين، إلا أن ذلك لم يكن رداعا لهم.

محكمة الجنايات في الكويت أصدرت حكما بإعدام وافد مصري متهم بالاعتداء الجنسي على عشرات الأطفال في منطقتي الفروانية وخيطان، وذلك بعدما أسندت النيابة إلى المتهم وهو معلم للتربية الإسلامية أنه ارتكب عشرات جرائم الاعتداء على الأطفال على مدار 3 أشهر.


التعرف على المتهم

ووفقا لصحيفة "القبس الكويتية" فإن النيابة ذكرت أنه تم التعرف على المتهم من خلال أحد ضحاياه، وهو طفل باكستاني يبلغ من العمر 8 سنوات، وبعد أن اكتشف والده الجريمة وأبلغ وزارة الداخلية بالواقعة.

تحقيقات وزارة الداخلية الكويتية التي أجرتها عقب تقدم الكثير من ذوي الضحايا ببلاغات ضده، ذكرت أن المتهم دخل البلاد منذ 9 أعوام ويعمل في وزارة التربية بإحدى مدارس المتوسط في الجهراء، ويبلغ من العمر 40 عاماً.


وأضافت أنه يقطن الجهراء لكنه كان ينتقل منها إلى الفروانية وخيطان ليصطاد ضحاياه من الصغار الذين لا حول لهم ولا قوة، فيعتدي عليهم جنسياً وفق أقوال الأطفال الذين تعرفوا عليه عقب اكتشاف جرائمه.. وأن جميع الضحايا من الوافدين ومنهم: مصريون ولبناني وهندي وباكستاني وآخرون من جنسيات أخرى، وتتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً.

5 قضايا جديدة

يشار إلى أن النيابة العامة كانت قد قررت حجزه في البداية على ذمة قضية واحدة، إلا أن رجال المباحث سجلوا لاحقاً 5 قضايا أخرى تقدم بها أولياء أمور آخرين ضد المتهم لاعتدائه على أطفالهم، ثم توالت القضايا المسجلة ضده.


المتهم اعترف أثناء التحقيقات بجرائمه، مؤكدا أنه كان يستدرج الأطفال إلى بنايات منزوية أو سلالم العمارات ويعتدي عليهم جنسيا تحت التهديد ثم يغادر المكان ويفر إلى حيث أتى.

ads