الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» مسلسل زينة وابنة مهيرة عبدالعزيز وحزن فيفي عبده

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 06:31 م
فيفي عبده
فيفي عبده

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي قد حدثت اليوم الثلاثاء، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:


زينة تروج لمسلسها الجديد




حرصت الفنانة زينة علي الترويج لمسلسها الجديد برمضان القادم 2023 بنشر صورة له برفقة محمد رمضان وعلقت: "زمان كان عنتر وعبلة و دلوقتي جعفر وعايدة جعفر العمدة.. رمضان يجمعنا".


فيفي عبده تنعى وديع جورج وسوف




أعربت الفنانة فيفي عبده عن حزنها الشديد لوفاة وديع وسوف نجل الفنان الكبير جورج وسوف، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلةً: "مش عارفة أقولكم قد إيه حزني عشان خاطر ابن حبيب العالم العربي كله جورج وسوف، بعزيك في الغالي ابنك وديع يا ابو وديع، معلش كلنا لها ودا الحقيقة الوحيدة في الحياة، ويارب قد غلاوته يديك صبر، والله قلبنا كله فيه نار عشانك، انت وديته في مكان أحسن بكتير ربنا يديك صبر انت وابنه وكل الناس".


أماني كمال برفقة حجاج عبدالعظيم




شاركت الفنانة أماني كمال متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري ، إذ ظهرت أماني في الصور رفقة الفنان حجاج عبد العظيم، وأرفقته بتعليق "القمر".

جميلة عوض في جائزة ساويرس الثقافية




احتفلت الفنانة جميلة عوض في تواجدها في الدورة ال18 لجائزة ساويرس الثقافية بنشر صورة لها برفقة نجيب ساويرس كاتبةً عبر حسابها بموقع إنستجرام "تشرفت بوجودي مع رموز المجتمع المصري احتفاءً بالأدب والإبداع في الدورة ال18 لجائزة ساويرس الثقافية".

مهيرة عبدالعزيز برفقة ابنتها




شاركت الفنانة والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، صورة جديدة لها من داخل سيارتها أظهرت فيه صورة ابنتها في ظهور نادر لها ، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها بموقع إنستجرام.

ads
ads