الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شاهدي» معجب يركع أمام العراقية شذى حسون ويقبل قدمها

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة العراقية شذى حسون منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول المستخدمون مقطع فيديو لها لشاب يقبل قدمها.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعجب عراقي قابل الفنانة شذى حسون يركع على ركبتيه ويقبل قدمها وهو يبكي بشدة.



وظهر الشاب وهو يركض تجاه شذى حسون ويقول: "أخيرا شفتها يا جماعة أدق عليها ما ترد".

وسبق أن أكدت المطربة العراقية شذى حسون أنها ابتعدت عن الغناء والفن الفترة السابقة وهو تقصير منها، وكشفت عن أنها سوف تتزوج الأيام القادمة.

شذى حسون تتصدر التريند بعد تقبيل معجب لقدمها.. تفاصيل | الوفد

وقالت شذى حسون في تصريحات تلفزيونية :" لم أتزوج بعد وفي حالة زواجي أو مروري بتجربة عاطفية وقتها سأعلن الخبر ولا أخفيه”، وهي من أبرز الأشياء التي تم التحدث عنها مؤخراً. 

وعن العلاقة بينها وبين عاصي الحلاني أكدت أنه لا يوجد بينهما ارتباط عاطفي أو زواج، ومن المرجح أن يجمعها به دويتو غنائي قريباً.

شذى حسون على غرار الفنان محمد رمضان أنا “نمبر وان” – جريدة عالم النجوم

من هي شذى حسون : 

شذى حسون مطربة عراقية ولدت 3 مارس 1981 اشتهرت بفوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج.

وولدت شذى حسون بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية، تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا للدراسة في مجال السياحة والفندقة حتى حالفها الحظ بتصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني "ستار أكاديمي" لتبدأ مسيرة فنية في الغناء والتمثيل.

وعلى الصعيد الدراسي فقد درست شذى حسون الأدب الأنجليزي في العاصمة الاقتصادية المغربية الدار البيضاء ثم واصلت دراستها الجامعية في مدينة القنيطرة في تخصص إدارة السياحة والفندقة ثم سافرت إلى فرنسا للحصول على شهادة الماجستير والدكتوراه لتعود لفترة قصيرة إلى محل اقامة عائلتها وتعمل في مجال دراستها في إحدى فنادق المغرب.

ads
ads