السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أبرز أنواع واتجاهات العطور المتوقعة في 2023

الأربعاء 11/يناير/2023 - 07:00 ص
هير نيوز

الجميع بلا استثناء يحب العطور بجميع أشكالها وأنواعها فهي تنقل الراحة والهدوء والانسجام الشديد لمن يشتمونها وتحب الكثير من النساء استخدام العطور على اختلاف أنواعها ومن المتوقع ظهور بعض أنواع العطور في العام الجديد 2023 والتي ستكون جريئة وحديثة وتحتوي على روائح جميلة مثل الفانيليا والزيوت والعطور البيئية والمكثفة .


زهور مكثفة




من المتوقع ظهور عطور الزهور القوية لعمل هالة أنثوية حالمة جميلة وهذه العطور تكون بين الروائح الحلوة والروائح الغنية والعطرية، وسيستخدم في صنع تلك العطور الزهور الكبيرة التي تعطى إحساسا عاليا بالجودة وجميلا ومؤثرا وهادئا في نفس الوقت.


عطور الزيوت




هذه  العطور تكون ذات رائحة فاخرة وتوضع عليها طبقات من الزيوت العطرية و تصبح لها شعبية في الفترة المقبلة مثل بخاخات الجسم والتي تمنح الجسم عطور مذهلة و انتعاش وسيكون لها رواج قريبا.


الشموع المتنقلة





هذه الشموع  تحتوى على العطور المنزلية ويمكن أن تعطى بهجة وراحة من الاستراخاء وتعطى حالة مزاجية للغرف لا يصدق مما يجعل الكثير من الأشخاص يحبون تلك الروائح الرائعة في المنزل.


عطر الفانيليا




على الرغم من أن عطر الفانيليا ليس جديداولكن إلا أن المرء يتوقع رؤية هذا العطر العطري الكلاسيكي، مضيفا العطور إليه  وحدث هذا العام الماضي عندما تم وضع الفواكه الحمراء واليوسفي والكاكاو مع الفانيليا  ولهذا من المتوقع أن نكون قريبا ستشهد رائحة الفانيليا تنتشر وتستمر في العام الجديد.


عطور بيئية




عطور تحتوي على روائح عطرية مصنوعة من مكونات نظيفة وتغليفها المستدام من المرجح أن تكون على الموضة والعطور الصديقة للبيئة ستنتشر في الفترة القادمة خالية من الزيوت المعدنية والسيليكون وفي نفس الوقت تعطي روائح قوية ومنعشة. لا يقاوم.


الكلمات المفتاحية
ads
ads